الرئيسية » رفاهية » «أحمد صديقي وأولاده» تطلق في الإمارات تشكيلة ساعات «موفادو بولد» الجذابة للباحثين عن التألق والتفوق

«أحمد صديقي وأولاده» تطلق في الإمارات تشكيلة ساعات «موفادو بولد» الجذابة للباحثين عن التألق والتفوق

تشكيلة الساعات الجريئة بتصميمها، المفعمة بألوانها متوافرة الآن بأسواق الدولة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 81 أكتوبر 2012: بعد إطلاقها في الأسواق الأمريكية وتحقيقها شهرة واسعة خلال فترة وجيزة، بات بإمكان عشاق الساعات العصرية الجريئة بدولة الإمارات العربية المتحدة انتقاء ما يناسبهم من تشكيلة ساعات «موفادو بولد» Movado BOLD.

وتمثل تشكيلة ساعات «موفادو بولد» لعام 2012 تحفة في تقنيتها ودقتها الفائقتين، أيقونة في تصميمها الأخاذ، مثلما تمثل إضافة مبدعة إلى مجموعة الساعات العصرية التي تحمل اسم دار الساعات السويسرية «موفادو»، وهي مصمَّمة للباحثين عن التقنية الفائقة والتصميم الأخاذ اللافت للأنظار عن بُعد.

وسيجد الحريصون على أناقتهم وتألقهم في ساعات «موفادو بولد» ضالتهم لما تتسم به من ألوان مفعمة وتصاميم رائعة. وأبرز ما يلفت في الساعات الرجالية والنسائية من تشكيلة «موفادو بولد» لهذا العام المينا العصرية كبيرة الحجم وذات الألوان الكلاسيكية التي تزيِّنها نقاط بارزة وألوان لافتة. كما تتسم مجموعة ساعات «موفادو بولد» بمقاومتها الفائقة للماء حتى عُمق 30 متراً، وهي مزوَّدة بماكينة كوارتز سويسرية فائقة الدقة وبلَّور مقاوم للخدوش (معيار K1).

وقال محمد عبدالمجيد صدّيقي، نائب رئيس المبيعات وتجارة التجزئة لدى «أحمد صديقي وأولاده»: “يسرّنا أن نكون السبَّاقين بتوفير تشكيلة ساعات «موفادو بولد» في السوق الإماراتية. مجموعة أحمد صدّيقي وأولاده الاسم العريق والموثوق بالدولة في عالم الساعات الراقية والفخمة، وهي الوجهة الأولى للباحثين عن أحدث تشكيلة من الساعات العالمية. وبعد أن حققت ساعات «موفادو بولد» نجاحاً واسعاً وشهرة كبيرة في الأسواق الأمريكية ستتوافر اليوم للباحثين عن التألق والتفوق بدولة الإمارات العربية المتحدة”.

تتوافر تشكيلة ساعات «موفادو بولد» في عددٍ من متاجر «أحمد صديقي وأولاده» ومتاجر 1915 by Seddiqi

شاهد أيضاً

مجموعة نظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada”- ربيع/ صيف 2014

مجموعة النظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada” لربيع/ صيف 2014 تواصل مسار البحث …