الرئيسية » أخبار عقارية » إكتمال تنفيذ توسعه فندق شاطىء الراحة – أبوظبي

إكتمال تنفيذ توسعه فندق شاطىء الراحة – أبوظبي

استمتعوا بمفهوم الفخامة الجديد 

أكتوبر 2012: يعلن فندق شاطىء الراحة، منتجع الخمس نجوم فائق الروعة والفخامة في أبوظبي، بكل فخر واعتزاز عن اكتمال تنفيذ توسعته الكبرى التي تكلفت الملايين من الدولارات والتي تم افتتاحها هذا الأسبوع.

ويقدم الفندق الذي يشكل واحة ساحرة في قلب عاصمة الدولة، والمعزول عن صخب وضوضاء المدينة، 144 سبباً إضافياً لزيارته. سوف تستمتعوا باكتشاف باقتنا الجديدة من غرف وأجنحة الفندق الواقع في أحضان شاطىء من الرمال الذهبية فائقة الجمال. وتوفر هذه الغرف والأجنحة إطلالات ساحرة على مياه الخليج اللازوردية أو الحدائق التي تغمرها أشعة الشمس.

وتم تصميم كلٌّ من الغرف والأجنحة الجديدة بأسلوب خاص يجمع بين الراحة والرفاهية والفخامة، وتم تجهيزها بأثاث فريد التصميم وأجهزة تلفزيون LCD مقاس 32 بوصة وحمّامات رحبة مزودة بزجاج سحري ومغاسل منحوتة من حجر الجرانيت وخدمة إنترنت وايفاي WiFi ولوازم تحضير القهوة والشاي وخزنة وثلاجة. وتوفر الأجنحة جهاز تلفزيون LCD مقاس 52 بوصة وخدمة أفلام الفيديو المجانية في الغرف وحمّام جاكوزي مزود بأحدث أجهزة التلفزيون ذات المرايا والخاصة بالحمّامات بشاشات مقاس 15 بوصة من إنتاج شركة “أليسيو ماجيكو”، ودوش أمطار، معززة بإطلالات مدهشة على مياه الخليج العربي المتلألئة.

أما محبو وعشاق أطيب المأكولات سوف يتم إضافة مطاعم جديدة في الملحق مع التراس الخارجي ليوفر إطلالات جميلة على حدائقه الغَنّاء ومياه الخليج الزرقاء الياقوتية. ومن المقرر افتتاح المطاعم الجديدة في الربع الأول من عام 2013، بما فيها المطعم الآسيوي المزود بمطابخ مفتوحة على صالة الطعام، ومطعم سوشي الياباني، بالإضافة إلى المطعم والبار الكوبي. وتقع هذه المطاعم في مكان فائق الجمال يطل على حدائق الفندق زاهية الخضرة ومسبحه ومياه الخليج العربي.

ويعزز المتنزه الجديد جمال التوسعة الكبرى، ويربط مباشرة بين الحدائق ومبنى الفندق الجديد، ليوفر بداية رائعة لتجربة فندقية لا تضاهى بفخامتها وتميزها، معززة بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي والجزر المقابلة للشاطىء.

وفي سياق تعليقه على المزايا المدهشة للتوسعة الجديدة، قال كمال زيّاتي، مدير عام فندق شاطىء الراحة: “نحن غاية في السعادة لنجاحنا في توسعة نطاق الخدمات التي كنا نقدمها حتى الآن. وسوف تثري التوسعة الجديدة تجربة الإقامة في منتجعنا الفريد، عبر استغلال جمال موقعه إلى أقصى الحدود وتعزيز المرافق والتسهيلات التي نوفرها لضيوفنا، وتجاوز توقعات أكثر الضيوف تَطَلُّباً، بالتزامن مع تعزيز صورته وسمعته بصفته وجهة منتجعية فائقة التميز لضيوفه من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والزوار الأجانب على حد سواء”.

شاهد أيضاً

تعيين روبيرت جان وولترينغ نائب المدير اإلقليمي لمجموعة فيرمونت في الإمارات

  تعيين روبيرت جان وولترينغ نائب المدير اإلقليمي لمجموعة فيرمونت في اإلمارات والمدير العام لفندق …