الرئيسية » رفاهية » إليسا سفيرة دار الساعات السويسرية “كوروم”، خلال زيارتها لمعرض “الجواهر العربية 2012

إليسا سفيرة دار الساعات السويسرية “كوروم”، خلال زيارتها لمعرض “الجواهر العربية 2012

إليسا …نجمة سطعت في سماء معرض الجواهر العربية 2012

تألقت النجمة إليسا سفيرة دار الساعات السويسرية “كوروم”، خلال زيارتها لمعرض “الجواهر العربية 2012 ” الذي انطلق برعاية صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وبمشاركة أبرز شركات الساعات والمجوهرات الفاخرة والذي يستمر حتى 20 أكتوبر 2012 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. والتقت إليسا خلال زيارتها لمنصة كوروم المشاركة في المعرض، بعدد من أبرز الإعلاميين ودعمت تشكيلة كوروم الجديدة للساعات الفاخرة التي تم تصميمها خصيصا لمنطقة الشرق الأوسط لتتناسب مع أذواق محبي السلع الفاخرة.

كما شاركت دار الساعات الفاخرة كوروم، بأرقى تشكيلة من الساعات الخاصة الثمينة التي تم طرحها خلال المعرض وفي إطار دورها كسفيرة للعلامة تضفي إليسا لمسة من السحر والروعة على أكبر معارض الساعات والمجوهرات في الشرق الأوسط. واستعرضت كوروم، تشكيلة واسعة من الساعات الرائعة في منصتها التي تستقطب أفضل هواة الساعات والمجوهرات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت إليسا:” يسعدني العمل مع كوروم للساعات الفاخرة والتي أشعر أنها تشبهني في العديد من الأمور فكلانا يتمتع بالصبر والتأني في العمل من أجل إخراج أعمال تعيش لأجيال لتترك بصمة هامة، كلانا يتميز بأعمال تتمتع بالجودة. وتابعت :” وكلانا لديه الشغف وحب العمل والمثابرة وتحدي الصعوبات ومواجهة التحديات والقدرة على التألق في كل المناسبات وتحت أصعب الظروف”.

وقامت كوروم بتصميم ساعة نسائية ذات طراز خاص “سيدة المعابر الذهبية ” تتناسب مع شخصية المرأة الذكية والأنيقة.

شاهد أيضاً

مجموعة نظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada”- ربيع/ صيف 2014

مجموعة النظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada” لربيع/ صيف 2014 تواصل مسار البحث …