الرئيسية » أخبار عقارية » “إي إف إس” تفتتح مكتبها الجديد في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي

“إي إف إس” تفتتح مكتبها الجديد في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي

قامت مجموعة “إي إف إس”، إحدى الشركات الرائدة والمتخصصة في تقديم خدمات إدارة المرافق المتكاملة في الشرق الأوسط وجنوب آسيا،

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

البارحة بافتتاح مكتبها الجديد في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي التي يتم تشغيلها وإدارتها من قبل مجموعة “تيكوم” في دبي.

وحضر مراسم الافتتاح  وقصّ الشريط لتدشين المكتب الجديد السيد مالك آل مالك، الرئيس التنفيذي لمجمعات “تيكوم” للأعمال إلى جانب السيد طارق شوهان، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إي إف إس” لخدمات  إدارة المرافق. كما شارك العديد من الضيوف البارزين من “تيكوم” والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي في مراسم الافتتاح.

وبهذه المناسبة، قال السيد طارق شوهان، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إي إف إس” لخدمات  إدارة المرافق: “في إطار جهود توسيع أعمالنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، يسرنا أن ندشّن مكتبنا الجديد في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي. ونحن على ثقة بأن هذه المنطقة الاستراتيجية ستدعم جهودنا المستمرة نحو توفير  أفضل المعايير والممارسات الدولية في خدمات إدارة المرافق التي نقدمها لشركائنا.”

يُذكر أن مجموعة “إي إف إس” ومقرّها الرئيسي دبي، تعمل في 20 سوقاً وتوظف أكثر من 11 ألف شخصاً حيث  توفر الشركة خدمات متكاملة لإدارة المرافق من خلال تقديم أفضل الممارسات الدولية في مجال إدارة الأصول  والأعمال غير الأساسية وسلسلة التوريد ضمن أفضل معايير الجودة لمجموعة متنامية من الشركات في الأسواق المحلية بمناطق الشرق الأوسط وجنوب آسيا وشمال أفريقيا.

شاهد أيضاً

“دبي وورلد سنترال” تستعرض المرحلة الثانية من “المنطقة السكنية”

في سيتي سكيب جلوبال 2014