الرئيسية » الملف السياحي » افتتاح فندق سويس هوتيل الشارقة

افتتاح فندق سويس هوتيل الشارقة

افتتحت مجموعة ” سويس بل هوتيل انترناشيونال ” اول فندق لها في امارة الشارقة , وهو  “سويس بل هوتيل الشارقة ” مما زاد محفظتها في الشرق الأوسط إلى 12 فندقا ومشروعا فندقيا.

 

وقام السيد جافين فول رئيس مجلس ادارة  مجموعة ” سويس بل هوتيل انترناشيونال ” بافتتاح الفندق الجديد للمجموعة في الشارقة بحضور عدد من المدراء والمسؤولين في قطاع السياحة بالدولة .

وذكر في تصريحات صحافية علي هامش حفل الافتتاح “هذا هو فندقنا الثالث في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد “سويس بل هوتيل الكورنيش ” و”سويس بل هوتيل غنتوت ” بأبوظبي، ونحن سعداء لجلب الخبرة والاحتراف الى هذه السوق النشطة للغاية ”
واضاف “سنكون الان جزءا من الشارقة، المدينة التي استثمرت موارد مالية كبيرة في بناء تراث ثقافي قوي واختيرت من قبل اليونسكو” كعاصمة للثقافة العربية في عام 1998 ولذلك فاننا سنضمن المحافظة على المعايير الدولية  وابراز الضيافة المحلية العريقة.”

من جانبه قال السيد نويل مسعود ، نائب رئيس مجموعة ” سويس بل هوتيل انترناشيونال ” للعمليات والتطوير في الشرق الاوسط ان”سويس بل هوتيل الشارقة ” يعتبر اضافة نوعية لسوق السياحة في امارة الشارقة التي نسعد بالعمل فيها باعتبارها إمارة الثقافة والفنون والاداب والتسوق والعطلات العائلية .

واشار الي ان المجموعة “سوف تواصل النمو في دولة الامارات والمنطقة الخليجية والعربية  خلال المرحلة المقبلة لمواكبة احتياجات السوق الهائل في الخليج والشرق الاوسط ” .

ويضم فندق سويس بل هوتيل الشارقة وهو فندق اربع نجو 205 غرفة مجهزة تجهيزا جيدا و 4 غرف اجتماعات التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 100 شخص، ومقهى اللوبي ومطعم للمأكولات طوال اليوم كما يوفر الفندق حافلة نقل مكوكية يوميا إلى دبي وكذلك الى الشاطئ.

ويحتل هذا الفندق الذي كان يسمى سابقا ” الشارقة روتانا ” موقعا مثاليا في قلب المدينة، على مقربة من منطقة الفنون و التراث و سوق الرولة  , وبالقرب من الشاطئ الرملي في الشارقة وعجمان.

شاهد أيضاً

«فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية» تعلن عن سبعة فنادق

«فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية» تعلن عن سبعة فنادقجديدة في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا والهند