الرئيسية » رواد العقار » طاقه و عقار » اكسبرو تعرض مجموعة من أحدث خدماتها في أديبيك

اكسبرو تعرض مجموعة من أحدث خدماتها في أديبيك

تستعد اكسبرو، الشركة الرائدة عالمياً في مجال إدارة الآبار النفطية لعرض تشكيلة واسعة من آخر تقنياتها المبتكرة في معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول “اديبيك”

والتي تشمل كل مراحل دورة حياة البئر النفطية، مثل الفحص التنقيبيDST وبرامج خدمات تقليل الهدر في البئر SAFEWELLS، وإجهزة (عدادات) اكسبرو الخاصة.

وتتضمن قدرات اكسبرو في مجال الفحص التنقيبي خدمات تقنية وبيانات مختصة لمراحل البئر المختلفة مثل تقنيات الحفر العميق، وتحصيل البيانات، وقراءة على السطح بواسطة القياس عن بعد وبدون اسلاك، وتحليل السوائل واخذ العينات، وحلول اختبارات الابار المدمجة، وقياس التدفق القوي، إذ تتمتع اكسبرو بتاريخ مشرف في توفير خدمات وحلول متكاملة للآبار النفطية في جميع مراحله.

إن نظام تقليل الهدر في البئر SAFEWELLS الخاص بشركة اكسبرو سيكون من العلامات البارزة في معرض ومؤتمر أديبيك فقد ترشح أخيراً ل”جوائز النفط العالمية 2012″ ، وهو عبارة عن نظام متكامل سهل الاستخدام وقليل التكلفة، يسمح بمراقبة البئر النفطية ضمن وقت حقيقي ويقدم عرضاً واضحاً لسلامة ممتلكات البئر.

كما ستشارك اكسبرو بعدادات اكسبرو الخاصة التي تستند الى تقنية السونار المتطورة، التي تراقب الآبار على مدار 24 ساعة دون الحاجة لإقحام الكلّابات في النظام ( السونار الايجابي والسونار السلبي )

حسين السيسي، مدير تطوير  الأعمال في اكسبرو للشرق الاوسط وشمال أفريقيا قال : ” تأسست أكسبرو في الشرق الأوسط منذ سنين عدة، لتقدم منتجات وخدمات متكاملة للبئر النفطية لعملائها على امتداد العالم،  ويسرنا أن نشارك في معرض ومؤتمر أديبيك، الذي يعد منصة عالمية مهمة للتواصل والتفاعل مع العملاء حول التطورات التقنية في اكسبرو”.

وأضاف السيسي : ” باعتبارنا من كبار مزودي الخدمات، فإننا ملتزمون بتوفير حلول مبتكرة وعملية وتركز على خدمة العميل في المقام الأول، لهذا فإننا نتطلع باهتمام لاستعراض خبراتنا الشاملة في الشرق الأوسط في هذا الحدث الكبير”.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة جناح اكسبرو، القاعة رقم 9، المنصة رقم 9072، أدنيك، 11 – 14 نوفمبر، 2012.

و اكسبرو هي شركة متخصصة في مجال إدارة تدفق النفط في البئر، وهي من الرواد في تزويد خدمات ومنتجات تساعد على قياس وتحسين ومراقبة ومعالجة تدفق آبار النفط والغاز عالية الإنتاج من خلال فحص الآبار وتفعيل إنتاجها، وأنظمة الانتاج، وتمديدات الآبار.

إن خبرة اكسبرو الواسعة وتقنياتها المبتكرة تمكنها من توفير حلول متكاملة وتفصيلية لعملائها خلال مراحل البئر المختلفة. وتتخذ الشركة من المملكة المتحدة مقراً لها، مع قوة عاملة تزيد عن 4500 فرداً في 50 بلداً حول العالم، والشركة ملتزمة بتقديم عمليات ذات جودة عالية لعملائها في كل مكان.

شاهد أيضاً

دوبيزل يطلق جنجا خلال معرض سيتي سكيب 2014: حل تقني مجاني وآمن لتبسيط حياة وكلاء العقارات

سوف تعمل خدمة جنجا التقنية على تحسين معايير الخدمة في صناعة العقارات