الرئيسية » الملف السياحي » «بلاي نيشن» تستقبل زوارها بالكثير من المفاجآت السارة خلال «هالووين»

«بلاي نيشن» تستقبل زوارها بالكثير من المفاجآت السارة خلال «هالووين»

«بلاي نيشن» تعد زوارها بالكثير من المفاجآت يوم الأربعاء الموافق ٣١ أكتوبر بمناسبة عيد الهالووين وستشمل مسابقة أفضل أزياء للمناسبة وفعالية الرسم على الوجه وحقائب الهدايا ومسابقة البحث عن اليقطين 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أكتوبر ٢٠١٢: سيكون زوار المنطقة التفاعلية الترفيهية «بلاي نيشن»  في «مردف سيتي سنتر» على موعدٍ خلال عيد الهالووين مع الكثير من المفاجآت التي تليق بالمناسبة، مثل بيوت العناكب المتدلية من السقف، واليقطين الذي يزين المكان، كما سيستقبلهم الموظفون وهم يرتدون أزياء تلائم المناسبة وغيرها الكثير. وسيقدِّم ركن «المستكشفون الصِّغار» ومركز الطيران الحرّ «آي فلاي دبي» في «بلاي نيشن» العديد من الفعاليات الترفيهية الخاصة بالمناسبة.

وستنظم منطقة «المستكشفون الصِّغار» مسابقة خاصة للبحث عن اليقطين يوم الأربعاء ٣١ الموافق أكتوبر حيث سيُطلب من الأطفال البحث عن يقطين صغير مليء بالألعاب بعد إخفائه في أماكن متفرقة من «المستكشفون الصِّغار». وسيشارك بالمسابقة الأطفال من السِّن الثالثة إلى سن الثامنة، وسينال الفائز بالمسابقة سلة مملوءة بجوائز رائعة بقيمة ٣٠٠ درهم. ويمكن الاشتراك بمسابقة البحث عن اليقطين مجاناً عند شراء أيّ تذكرة من تذاكر «المستكشفون الصِّغار» خلال شهر أكتوبر ٢٠١٢.

 فيما ينظِّم «آي فلاي دبي»، أول مركز للطيران والقفز الحرّ بالمنطقة، مسابقة أفضل أزياء خاصة بعيد الهالووين. وسينال الفائزون حقيبة هدايا مملوءة بهدايا تذكارية وقسائم مجانية، كما سينال مرتادو «آي فلاي دبي» للمرّة الأولى خصماً خاصاً يصل إلى ١٥ بالمئة على أول تجربة تحليق لهم. وستتوفَر أيضاً فعالية الرسم على الوجه مجاناً لكافة الراغبين بالدخول في أجواء عيد الرعب «هالووين»، وربما لن تكون هناك إثارة وتشويق في «هالووين» أكثر من التحليق والقفز الحرّ.

واستجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتمديد الفعاليات الترفيهية العائلية التي تحييها إمارة دبي سنوياً بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى أسبوعين، سيستقبل «بلاي نيشن» الزائرين يوم الأربعاء ٣١ أكتوبر من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الواحدة صباحاً.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …