الرئيسية » رفاهية » بوما تطلق “أسرع إلى الأبد”

بوما تطلق “أسرع إلى الأبد”

بوما تطلق “أسرع إلى الأبد”

منصة جديدة مهمّتها تتويج بوما بلقب أسرع علامة رياضية في العالم

 

“أسرع إلى الأبد” .. منصة جديدة قامت بوما بإطلاقها رسمياً لعلامتها التجارية. وبهدف التربّع على عرش العلامات الرياضية الأسرع في العالم، ستنطلق بوما بشعار “أسرع إلى الأبد” عبر حملة تسويقية عالمية شاملة ومتعددة الوسائل الإعلامية، بما فيها إعلان تلفزيوني يظهر فيه بعض أشهر وأهمّ الشخصيات الرياضية في العالم.

“أسرع إلى الأبد” .. شعار يأتي تكريماً لرياضيين بارزين على المستوى الفردي من حيث الأداء والشخصية معاً. فيظهر في الإعلان التلفزيوني يوسين بولت، أسرع عدّاء في العالم، إلى جانب نجوم كرة القدم ماريو بالوتيلي، سرجيو أغويرو، مارتا فييرا دا سيلفا، ومعهم أيضاً لاعبي الجولف ريكي فاولر وليكسي تومبسون، بالإضافة إلى ظهور خاص لفريق سكوديريا فيراري للفورمولا 1. ويلقي الإعلان الضوء على كيفية تحدّي هؤلاء الرجال والنساء للمعايير الرياضية المعترف بها والمغامرة عبر التسلّح بالعزيمة والشجاعة والثقة والفرح.

“أسرع إلى الأبد” .. مبدأ يجمع ما بين الإثارة لاحتلال المراتب الأولى، والفخر بأن تكون الأفضل، والمرح في إمكانية التأقلم مع كافة الظروف. ولكنه أيضاً تعبير عن روح رياضية متميزة لا يمكن تحديدها ببساطة ضمن حملة تسويقية. كما أنه يعبّر عن رغبة بالتعرّف سريعاً على الإبداع والموضة والأسلوب المبتكر في تصاميم المنتجات، وطرح كل ذلك في الأسواق بطريقة أكثر ديناميكية. وبالإضافة إلى كونه منصة لعلامة تجارية، “أسرع إلى الأبد” عبارة عن ذهنية وشخصية شركة بأكملها.

“أسرع إلى الأبد” .. تصريح تكشف عنه بوما تذكيراً منها لجمهورها بأنها علامة تجارية كانت وما زالت وستستمر بأن تكون أسرع علامة رياضية في العالم .. هذا ما أكّده آدم بيتريك، المدير التسويقي العالمي في بوما. وأضاف قائلاً، “لطالما تميّزنا بكوننا علامة تجارية لا تخاف المغامرة ومواجهة المخاطر وهذا لن يتغيّر اليوم، و”أسرع إلى الأبد” يأتي برهاناً على ذلك. فهو سيبدّل المفاهيم المعتمدة في تصميم وابتكار المنتجات، بالإضافة إلى كيفية تسويق علامتنا التجارية.”

شاهد أيضاً

حوار مع لاعب كرة القدم أسامواه جيان – لاعب فريق غانا

 حوار مع لاعب كرة القدم أسامواه جيان – لاعب فريق غانا – أطلقت علامة “بوما” التجارية …