الرئيسية » رفاهية » تتويج مرسيدس-بنز بلقب أكثر السيارات الألمانية جاذبيةً

تتويج مرسيدس-بنز بلقب أكثر السيارات الألمانية جاذبيةً

مرسيدس-بنز الفئة-M تحصد أكبر عدد من الأصوات وتفوز بلقب أكثر سيارات الـSUV أناقةً في ألمانيا

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – نالت مرسيدس-بنز الفئة-M لقب جائزة أوتو بيلد (AUTO BILD) لأفضل تصميم للعام 2012 بوصفها أكثر السيارات جاذبيةً في فئة الـSUV والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي في استطلاعٍ للرأي أجرته مجلة السيارات الألمانية الرائدة أوتو بيلد مع تصويت الأغلبية من القراء الذين يصل عددهم إلى 100,000 لصالحها. يبرهن هذا االفوز عن التقدير الذي يكنّه القراء لهذا التصميم الجذاب والمميز الذي يرسي معايير الموضة، والذي يجمع ما بين القوة والرقي دون أي جهدٍ يذكر. كما أظهر القرّاء سعادتهم بالتصميم المتطور لسيارة مرسيدس-بنز الفئة-A الجديدة عبر تنصيبها أكثر السيارات الألمانية جاذبيةً.

قامت مجلة أوتو بيلد بتتويج مرسيدس-بنز كأكثر السيارات الألمانية جاذبيةً للمرة الرابعة على التوالي استناداً إلى الرأي الشخصي للقراء فقط، فبعد أن سبق ونالت كلّ من الفئة-E وسيارة SLS AMG  كوبيه وسيارة SLK اللقب المرموق “أكثر السيارات الألمانية جاذبيةً”، يأتي تصميم الفئة-A الجديدة لتفوز بهذا اللقب للعام 2012. كما خاضت مرسيدس-بنز المنافسة على فئة جديدة حيث فازت بالحائزة الفئة-M التي تم إطلاقها في الشرق الاوسط في شهر مارس من هذا العام، وبهذا فإن مرسيدس-بنز لديها ما يبرر مزاعمها بكونها المصنع لأكثر السيارات الألمانية جاذبيةً.

 

مع الفئة-A الجديدة وأسلوبها التصميمي الثوري الذي يتّسم بالديناميكية، فإن مرسيدس-بنز تكون بذلك قد فتحت فصلاً جديداً بالكامل في فئة السيارات المدمجة هذا العام، مصوّرةً بذلك القلب النابض لجيلٍ جديدٍ من المركبات في حلّة رائعة. وقال د. ديتر زيتش، المدير التنفيذي لشركة دايملر AG ورئيس سيارات مرسيدس: “تمثل الفئة-A تعبيراً جلياً عن الديناميكية الجديدة لعلامة مرسيدس-بنز”.

تعد جوائز أوتو بيلد للتصميم هي الأخيرة ضمن سلسلة من الجوائز التي أحرزتها مرسيدس-بنز خلال هذا الصيف. فقد أشادت اللجنة التحكيمية لمسابقة التصميم الأكثر شهرةً في العالم بعلامة مرسيدس-بنز على أنها قد ارست التوجهات المستدامة في ما يتعلق بتصميم السيارات مع الشكل الجمالي الأقصى عن طريق تتويجها بجائزة red dot المرموقة لإثنين من موديلات سيارات مرسيدس-بنز في نفس الوقت، وقد كانت السيارات الفائزة هي سيارة الفئة-C كوبيه وسيارة  SLS AMG رودستر.

قام 1800 من الصانعين والمصممين من 58 دولةٍ هذا العام بتسجيل اشتراكاتهم ليتم النظر إليها من قبل اللجنة التحكيمية المميزة لجائزة رد دوت (red dot)، والتي تعد بمثابة ختم الجودة للتصاميم المميزة. وقد قامت اللجنة التحكيمية المكونة من خبراء دوليين ومستقلين ذي مكانة مرموفة بتقييم ما يزيد عن 4500 منتج.

لم يتمكن سوى الأفضل من اجتياز هذا المجال الحصري من المشاركات. تُعنى المنافسة بالتصاميم المدروسة بعنايةٍ والمنتجات المبتكرة والجودة الجمالية والتصاميم ذات التوجه المستقبلي، ووفقاً للجنة التحكيمية المرموقة والتي يصعب إرضائها، تلبّي سيارة الفئة-C كوبيه الجديدة وسيارة SLS AMG رودستر هذه المتطلبات الصارمة، وقد استحقت بذلك الفوز بجائزة red dot للتصميم ذو الجودة العالية، وبالإضافة إلى موديلات السيارات الثلاثة فقد نالت شاحنة Actros الأحقية بحمل علامة red dot.

وقال السيد فرانك بيرنتالر، مدير المبيعات والتسويق لسيارات مرسيدس-بنز في دايملر الشرق الأوسط والأدنى، معلقاً على الفوز بتلك الجوائز: “تستمر النجمة الثلاثية بعد مرور ما يزيد عن 125 عامٍ في جذب أعلى درجات الإشادة والإعجاب من قبل أولئك الذين يكنّون تقديراً عميقاً للتصميم والابتكار. تؤكد هذه الجوائز المرموقة من قبل خبراء الصناعة والمستهلكين على حدّ سواء على مكانتنا كشركة رائدة في مجال تصميم السيارات الفاخرة في هذه الفئة ذات التنافسية العالية”.

شاهد أيضاً

مجموعة نظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada”- ربيع/ صيف 2014

مجموعة النظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada” لربيع/ صيف 2014 تواصل مسار البحث …