الرئيسية » الملف السياحي » تعيين روبيرت جان وولترينغ نائب المدير اإلقليمي لمجموعة فيرمونت في الإمارات

تعيين روبيرت جان وولترينغ نائب المدير اإلقليمي لمجموعة فيرمونت في الإمارات

 

تعيين روبيرت جان وولترينغ نائب المدير اإلقليمي لمجموعة فيرمونت في اإلمارات والمدير العام لفندق فيرمونت دبي
Fairmont

أعلن سامي ناصر، نائب الرئيس األول للعمليات لمجموعة إف آر إتش آي العالمية للفنادق والمنتجعات في منطقة الشرق األوسط وأفريقيا والهند تعيين روبيرت جان وولترينغ بمنصب نائب المدير اإلقليمي في اإلمارات والمدير العام لفيرمونت دبي.

 

وبهذه المناسبة، قال سامي ناصر: “يصادف انضمام روبيرت جان إلينا في وقت بالغ األهمية ومن المؤكد أن خبرته في تشغيل العمليات وقيادة األسواق و الوجهات ستؤسس لمشاريع جديدة لفندق فيرمونت دبي العريق”. وتابع قائال: “سيعزز تعيين روبيرت من حضور عالمتنا في اإلمارات العربية المتحدة وسيساعد في نمو العالمة في المستقبل”

 

. وسيتسلم وولترينغ من مقره في دبي، مهام نائب الرئيس اإلقليمي وسيتولى اإلشراف على العمليات الشاملة و تطوير األداء باإلضافة إلى و ضع خطط استراتيجية لجميع عقارات مجموعة إف آر إتش آي في دولة اإلمارات إلى جانب تسلمه منصب المدير العام لفيرمونت دبي، الفندق الرئيسي لمجموعة فيرمونت والواقع في قلب المدينة. ً

 

في مجال الضيافة إذ شغل العديد من المناصب اإلدارية ً حافالً من النجاحات و خبرة 28 عاما ويمتلك وولترينغ تاريخا ً في أهم شركات الضيافة من بينها العمل لمدة أكثر من 20 في فنادق أكور. عاما كما كان له دور هام في تأسيس العديد من الفنادق في كل من دبي، لوكسمبورج، وبراغ، وأمستردام باإلضافة إلى عمله على العديد من مشاريع التطوير والتجديد واسعة النطاق إذ كانت له مشاركة في مشروع تجديد فندق سوفيتيل ليجند ذا ًر والذي بلغت كلفته 202 مليون درهم مما نتج عن تكريم مطعمه “بريدجز” ً كبي ا غراند أمستر دام الذي حقق نجاحا المختصص بالمأكوالت البحرية بحصوله على أول نجمة ميشالن.

 

وقد انضم وولتر ينغ لعائلة فيرمونت دبي بعدما شغل قبل ذلك منصب المدير العام للمنطقة في فندق سو فيتيل ألمانيا والمدير العام لفندق سوفيتيل ميونيخ بايربوست. ً واالنضمام لعائلة إف آر إتش آي بالعمل ً له على ذلك ً العودة إلى دبي بعد ما يقارب 15 عاما وتعليقا قال: “تسرني جدا مع سامي ناصر وفريقه لتعزيز عالماتنا من خالل التركيز على جودة الطعام والشراب واالبتكار الذي ساهم بنجاح فيرمونت دبي، الفندق الرئيسي للعالمة على مدى السنوات الـ 12 الماضية”.

شاهد أيضاً

«فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية» تعلن عن سبعة فنادق

«فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية» تعلن عن سبعة فنادقجديدة في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا والهند