الرئيسية » رفاهية » “دابل هارت بيت” هدية فريدريك كونستان للمرأة المتألقة

“دابل هارت بيت” هدية فريدريك كونستان للمرأة المتألقة

لازال التصميم الفريد من “فريدريك كونستان” دار الساعات السويسرية الفاخرة لساعة  دابل هارت بيت، يحظى بإعجاب وقبول لدى المرأة  الأنيقة والمتألقة

خاصة وأن التصميم يعد بمثابة إضافة مثيرة لعالم الوقت والتي تخطف الأبصار بميناء أم اللؤلؤ بلونها الأسود وقطع الألماس العديدة لموديل “بلاك بيوتي”.

وتتسم الساعة المميزة بتصميمها الأصلي والمسجل لهذه التشكيلة، بالقلبين المتداخلين اللذين يشكلان نافذة في الميناء تظهر “القلب النابض” للحركة وهو ما يجعل “دابل هارت بيت” من فريدريك كونستان أكثر من مجرد ساعة عادية.

وقد تم تطوير هذه الساعات الرائعة بعاطفة تعكس قيم وطموحات المرأة اليوم. وتُصنع ساعات موديل “دابل هارت بيت” بتصميم الدقة ويتم تجميعها يدويا ما يعني إنتاج ساعة عالية الجودة في كل مرة. القيم المدركة أحد العوامل الهامة حتى نعلم أن الجودة لا بد أن تكون ثابتة في عملنا وحيوية لنجاحنا. العاطفة واضحة جدا من خلال حرفية التصنيع وكذلك تبرعاتنا الخيرية، حيث أننا حريصون بنفس القدر على الجانب الخيري وذلك من خلال التبرع بمبلغ 50 دولار من مبيعات كل ساعة “دابل هارت بيت” لصالح جهات خيرية عديدة منها تلك الجهات المتعلقة بالقلب والأطفال. وعلى ذلك كان شعار هذه التشكيلة هو “مجمعة يدويا لتمس قلبك”.

هارت بيت:

أهم ما يتميز به فريدريك كونستان هو “هارت بيت”. في عام 1994 طورت شركة فريدريك كونستان أول ساعاتها من موديل “هارت بيت” وذلك بغرض استعراض الطبيعية الميكانيكية لهذه الساعات إلا أن ساعات “هارت بيت” تحتوي على نافذة في مكان ترس ميزان الساعات وذلك لتبين أن حركة الساعات ميكانيكية. وفي مطلع التسعينيات بدأت ساعات الحركات الميكانيكية تعود رويدا رويدا إلى السوق عقب أزمة الكوارتز في فترة السبعينيات والثمانينيات. وبشكل نمطي تشبه الأجزاء الخارجية لمثل هذه الساعات الميكانيكية ساعات الكوارتز فيما عدا أن العقرب الثاني يتحرك باستمرار. وفي ساعات الكوارتز يجري العقرب الثاني 60 خطوة في الدقيقة. وفي فريدريك كونستان رأينا أنه من المهم أن تظهر بشكل أفضل الفرق بين الساعات الميكانيكية وساعات كوارتز. في أي ساعة ميكانيكية يدق ترس ميزان الساعة 28.800 مرة في الساعة. ويدور ترس الميزان مع اتجاه عقار الساعة ويتوجه مع عقار ب الساعة على محوره في حجر ياقوتة كبيرة. ويتم التحكم في دورانه من بواسطة الزنبرك الذي يلف ويفك اللف باستمرار ويمكن رؤيته من خلال العين المفتوحة لساعات “هارت بيت”.

الأفعال الخيرية المتعلقة بـ “هارت”:

في المرة التالية التي ترى فيها شخصا يرتدي أحد ساعات تشكيلة “دابل هارت بيت” الجميلة تذكر أن جزءا من تكاليف هذه الساعة مخصص لمساعدة أحد المرضى. وفي مكان منا هناك طفل ذو قلب مريض يمكن أن ينتهي حياة مليئة بالأحداث ومستقبل مفعم بالاحتمالات والإمكانيات. وقد تبرع فريدريك كونستان بشيكين بقيمة 50.000 دولار (2008) و75.000 دولار خلال العام (2011) لصالح مؤسسة القلب الدولية للأطفال، وهي مؤسسة متحمسة تضم المهارات والتقنية والعلم لتشخيص والعناية بالأطفال المولودين بأمراض قلبية في الدول النامية.

في 2009 عززنا دعمنا بتمويل عطاء “ارسم ابتسامة” لتزيين قسم علم قلب الأطفال في بكين ورسم الابتسامات على أوجه الأطفال الذين يعانون من مشاكل في القلب. وفي 2010 منحنا رابطة القلب الأمريكية مبلغ 50.000 دولار لصالح الجهود الخيرية للوقاية من الأمراض والأزمات القلبية. وأوضحنا: “بدافع الحب منذ أن أسسنا شركتنا، تشتشرف فريدريك كونستان بمنح رابطة القلب الأمريكية ومشاريعهم لإنقاذ حياة الناس. ونأمل ونتمنى أن يساعدهم تبرعنا في تحقيق أهدافهم”.

في 2011 قدمنا أيضا إعانة لمؤسسة قلب الأطفال في هونج كونج مثل الممثلة الصينية وسفيرة فريدريك كونستان “شوكي” التي ساعدتنا في دعم قضية الأطفال الذين يعانون من مشاكل في القلب. وبكل حب نواصل تقديم العون والدعم لصالح الجهات الخيرية المرتبطة بأمراض القلب ورعاية الأطفال. وفي 2012 نتبرع مرة أخرى بمبلغ كبير لأحد القضايا الخيرية.

عن فريدريك كونستان:

نجحت فريدريك كونستان في اكتساب سمعة وشهرة كأحد أبرز مصنعي الساعات السويسرية الفاخرة بالرغم من حداثة العلامة نسبيا حيث تتمتع ساعاتنا بالجودة والتفاصيل في تصنيع كل ساعة وهو ما يمثل أحد أسرار نجاح دار الساعات السويسرية فيما تتمثل باقي أسرار النجاح هذه في حب هواة ومحبي الساعات الذين يشعرون بتميز وتفرد ساعات فريدريك كونستان التي تقدم شيئا مختلفا وفريدا. ومن خلال جذب واستقطاب نفس هذه النوعية من الناس تأمل الشركة أن تحدث فرقاً في حياة الكثيرين من محبي الأناقة والفخامة.

 

المواصفات الفنية:

بلاك بيوتي الأوتوماتيكية من فريدريك كونستان للسيدة الأنيقة

المرجع: FC-310BDHB2PD6

الحركة:

عيار FC-310  الأوتوماتيك

معابر مزينة بعينة

احتياطي الطاقة 42 ساعة

الوظائف: الساعات، الدقائق، الثواني المركزية

العلبة:

الاستنلس

طارة مرصعة بـ 48 ماسة كاملة القطع بلون H

بلور زفير محدب، مؤخرة شفافة حلزونية

مقاومة تسرب المياه حتى 60 متر

الميناء:

حلقة خارجية سوداء من أم اللؤلؤ  مع 8 مؤشرات مرصعة بالألماس

ديكور ضفيرة القلب في الوسط

نافذة “هارت بيت” عند الساعة 12 تماما

الحزام: حزام أسود مصقول

بطانة داخلية لمقاومة تسرب المياه

شاهد أيضاً

مجموعة نظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada”- ربيع/ صيف 2014

مجموعة النظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada” لربيع/ صيف 2014 تواصل مسار البحث …