الرئيسية » أخبار عقارية » رأس الخيمة العقارية تحقق زيادة في المبيعات تصل الى 97 بالمائة

رأس الخيمة العقارية تحقق زيادة في المبيعات تصل الى 97 بالمائة

محمد سلطان القاضي: “التأجير الخاص بالتجزئة ساهم في زيادة ايرادات الشركة وزيادة متصاعدة في ايرادات التجزئة في العام المقبل”

في الربع الثالث من العام المالي 2012:

رأس الخيمة العقارية تحقق زيادة في المبيعات تصل الى 97 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من العام السابق

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 23 أكتوبر 2012: أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، أكبر شركات التطوير العقاري في إمارة رأس الخيمة والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، عن نتائجها المالية  للأرباع الثلاثة من العام الحالي والمنتهية بـ 30 سبتمبر 2012 حيث سجلت الشركة حجم ايرادات وصل الى ما يقارب ضعف حجم ايرادات نفس الفترة من السنة المالية 2011.

وقالت الشركة أن مبيعاتها خلال التسعة الأشهر الأولى لعام 2012 قد أظهرت ارتفاعا بنسبة 97.85% مسجلة مبيعات بلغت 539 مليون درهم مقارنة بمبيعات قد بلغت 272.4 مليون درهم بنفس الفترة المالية لعام 2011.

وأفادت الشركة بانها سلمت اكثر من 564 وحدة سكنية جديدة لعملائها ويعزى هذه الزيادة في المبيعات التي حققتها الشركة الى التزايد الملفت في الإقبال على مشاريعها في ميناء العرب وأبراج جلفار وبرج رأس الخيمة في أبوظبي وإلتزام الشركة الوثيق في التسليم وفق الجداول الزمنية المحددة مسبقاً اضافة الى السمعة العالية لقطاع العقارات في رأس الخيمة والذي يواصل نموه بشكل متصاعد.

وتعليقاً على النتائج التي حققتها الشركة، قال محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية، “لقد زدنا قيمة استثماراتنا في العام 2012 وازدادت اصول الشركة الصافية بنسبة 5،2 بالمائة وسددنا القروض المستحقة في وقتها. وحققنا حتى الوقت الحالي نمواً كبيراً في تأجيرنا للوحدات السكنية والتجارية ومحلات التجزئة مما ينبىء بنمو متواصل ستحققه الشركة في القترة القادمة”.

وكانت رأس الخيمة العقارية قد أضافت خط جديد الى مجمل ايراداتها والذي يتمثل بمجمعي التجزئة الذين أصبحا جاهزين في كل من أبراج جلفار وميناء العرب، حيث أنها تحقق تدفقاً ثابتاً في الايرادات من خلال عمليات التأجير في هذه المشاريع العقارية وفقاً للقاضي.

وظهرت نتائج أعمال خلال التسعة الأشهر الأولى لعام 2012 انخفاضا في أرباح الشركة بنسبة 13% مسجلة أرباحا صافية بقيمة 86.1 مليون درهم.

شاهد أيضاً

169 مليار درهم حجم العقود الإنشائية المُسندة في الإمارات

معرض سيتي سكيب العالمي 2014 الأكبر منذ عام 2008 بمعدل نمو 25%