الرئيسية » أخبار عقارية » رأس الخيمة العقارية تُطلق عروض الصيف للمشترين الجدد في مشروعي ميناء العرب وأبراج جلفار

رأس الخيمة العقارية تُطلق عروض الصيف للمشترين الجدد في مشروعي ميناء العرب وأبراج جلفار

رأس الخيمة العقارية تُطلق  عروض الصيف للمشترين الجدد في مشروعي ميناء العرب وأبراج جلفار 

الحركة العقارية في رأس الخيمة تشهد نمواً مستمراً منذ بداية العام الحالي

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 14 يوليو 2012: أطلقت شركة رأس الخيمة العقارية، أضخم شركات التطوير العقاري في إمارة رأس الخيمة والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، عرض ترويجي مبتكر للمشترين الجدد للوحدات السكنية والخاصة بالأعمال في مشروعيها العقاريين وهما ميناء العرب وابراج جلفار.

وقالت الشركة بأن هذا العرض الصيفي يهدف الى تعزيز مواصلة الطلب على الوحدات العقارية في إمارة رأس الخيمة التي تشهد حركة عقارية ذات معدلات نمو مستمرة منذ بداية العام وحتى الوقت الحالي.

وقال سعادة محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: “يستهدف هذا الترويج المشترين الجدد من الوحدات السكنية في مشروع ميناء العرب وأبراج جلفار. ويأتي هذا العرض الذي نقوم به في وقت تستمر فيه الشركة في استثمارات كبيرة في القطاع العقاري في امارة رأس الخيمة التي تشهد عوائد استثمارية عالية في المجالات العقارية السكنية والتجارية”.

وأضافت شركة رأس الخيمة الى القطاع العقاري في الإمارات أكثر من 2000 وحدة سكنية وتجارية من خلال مشروعي ميناء العرب وأبراج جلفار في رأس الخيمة وبرج رأس الخيمة في ابوظبي.

ويحتوي مشروع ميناء العرب على عدد من المرافق والمنتجعات السياحية الرائدة عالمياً، حيث يعد من أفضل الوجهات السياحية لقضاء العطلات. كما يعتبر المشروع موقعاً سكنياً ممتازاً يوفر بيئة طبيعية صحية وشواطئ خاصة وأشجار وارفة الظلال. ويضم المشروع مجموعة من الفلل والوحدات السكنية التي تتميز بتصميمها العمراني الفريد حيث تم تصميمها بنظام معماري متعدد الوجهات مزود بخدمات وتسهيلات ذات معايير عالمية إضافة إلى موقعها المميز على شاطىء البحر.

من جهتها، توفر أبراج جلفار عدداً كبيراً من الخدمات عالية المستوى لتلبي الاحتياجات المختلفة على الصعيدين الشخصي والاعمال. وتعد الأبراج واحدة من أطول الأبراج وأكثرها فخامة في إمارة رأس الخيمة. وتتضمن الأبراج المؤلفة من 349 شقة ضخمة تتنوع بين استديوهات سكنية وشقق ضخمة تحتوي على أربع غرف نوم إضافة الى شقق مزدوجة “دوبلكس” في الطوابق العليا بينما يتألف برج المكاتب من 468 مكتباً مصمماً بطريقة احترافية ومساحات متعددة لتتلاءم مع متطلبات عمل الشركات.

ويستحوذ مشروع ميناء العرب على طابع المرافق الطبيعية ويضيف قيماً نوعية لقاطنيه وهو وجهة تسوق رائعة مع ممشى يصل طوله الى 900 متر. ويعتمد المشروع في تصميمه على أعلى معايير الرفاهية، وهو يمتد على مساحة تصل إلى 3.25 مليون متراً مربعاً. ويوفر المشروع إطلالة بانورامية طبيعية على الواجهة البحرية للإمارة رأس الخيمة، إضافة الى مرافق تضم مباني التجزئة و الشواطئ الطبيعية و برك السباحة وملاعب كرة مضرب ومناطق مخصصة للترفيه ومساحات خضراء واسعة.

وأضاف القاضي: “نتوقع زيادة عالية في عدد المشترين لوحداتنا العقارية مع عروض الصيف التي تحتوي على تسهيلات بالدفع وأسعار مُخفضة، مما يمنح عملائنا أريحية كبيرة في تسديد ثمن الوحدات العقارية التي سيشترونها”

شاهد أيضاً

169 مليار درهم حجم العقود الإنشائية المُسندة في الإمارات

معرض سيتي سكيب العالمي 2014 الأكبر منذ عام 2008 بمعدل نمو 25%