الرئيسية » قطاع النقل والمواصلات » شركة طيران الخليج

شركة طيران الخليج

تأسَّسَت شركة طيران الخليج في عام 1950، وهى مملوكة بالكامل لمملكة البحرين، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين الممتد عمرها إلي أكثر من نصف قرن تعد واحدة من أقدم شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، وتسعي دائما إلي المحافظة على الالتزام المستمر، وتطوير أهدافها لأحدث تكنولوجيا الطيران والتقيد بالضيافة العربية التقليدية.

تربط خطوط الشركة مملكة البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي، وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما تمتد شبكة خطوطها الجوية من أوروبا إلى آسيا، وتغطي أكثر من 48 مدينة في 30 دولة، ويتألف أسطولها من 38 طائرة تغطي خطوط الشبكة برحلات مباشرة بدون توقف، باسطول متوسط العمر 4.8 سنة.

وتقوم إستراتيجية الشركة على مواكبة الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين “2030” والتى ترتكز على بناء شركة فعالة ومستدامة تجاريا، تعمل على خدمة شعب مملكة البحرين، وتمثله على الساحة العالمية. مع الاخذ بعين الاعتبار اعادة هيكلة الأسطول على مدى السنوات الخمس المقبلة لزيادة تعزيز وجودها. وتتطلع الشركة إلى مواصلة ريادتها والمحافظة على مكانتها كخطوط الطيران المفضلة لدى المسافرين. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية المميزية التى تشتهر بها.

شاهد أيضاً

ارتفاع الأرباح الدولية لشركة «يو بي إس» UPS

تحديث دليل ربحية السهم الواحد لعام 2012 ونسبة التوقعات تبلغ ما بين 4.55 دولار أمريكي …