الرئيسية » معارض ومؤتمرات » معارض مواد البناء » فعاليات معرض ” ميدل ايست كونكريت” لمدة أربعة أيام من 5 إلى 8 نوفمبر 2012 – دبي

فعاليات معرض ” ميدل ايست كونكريت” لمدة أربعة أيام من 5 إلى 8 نوفمبر 2012 – دبي

تجري فعاليات معرض ” ميدل ايست كونكريت” لمدة أربعة أيام من 5 إلى 8 نوفمبر، حيث سيجتمع تحت سقفه مجموعة كبيرة من المتعاملين مع قطاع الخرسانة من مشترين وبائعين وخلافهم من أجل التعرف على مجموعة شاملة من المنتجات الخرسانية، وتبادل المعلومات والمعرفة التقنية، والمساهمة في الندوات والنقاشات التي ستجري على نطاق عالمي واسع. يقام المعرض أيضاً جنباً إلى جنب مع معارض  “بيغ 5” و”بي ام في لايف”، وذلك في المركز التجاري العالمي بدبي.

 www.middleeastconcrete.com

حول دي إم جي للفعاليات:

دي إم جي للفعاليات هي شركة معارض ونشر تقدم أكثر من 250 معرضاً متخصصاً في الأعمال، ومعارض مختصة للمستهلكين كل عام، كما أنها تنشرأكثر من 40 مجلة وجريدة ودليلاً وتقريراً في المجال.

يعمل لدى دي إم جي 700 موظفاً وتتسم بحضور عالمي قوي عبر أكثر من 30 مكتباً في الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وفرنسا والإمارات العربية المتحدة والصين وأستراليا ونيوزلندا.

دي إم جي للفعاليات مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل وجنرال ترست بي أل سي ( دي إم جي تي ) أحد أكبر الشركات الإعلامية في بريطانيا وأكثرها نجاحاً.

شاهد أيضاً

دوبيزل يطلق جنجا خلال معرض سيتي سكيب 2014: حل تقني مجاني وآمن لتبسيط حياة وكلاء العقارات

سوف تعمل خدمة جنجا التقنية على تحسين معايير الخدمة في صناعة العقارات