الرئيسية » الملف السياحي » فندق ومنتجعات “H” تفتتح وجهة فندقية مثالية في سيشل

فندق ومنتجعات “H” تفتتح وجهة فندقية مثالية في سيشل

حدَى فلل منتجع H شاطىء بوفالون في سيشل التي تحوي على أحواض سباحة خاصة.

إِحدَى فلل منتجع H شاطىء بوفالون في سيشل التي تحوي على أحواض سباحة خاصة.

تحتفل إدارة منتجع وفندق “اتش” (H)، وهي شركة إماراتية لإدارة فنادق من فئة خمس نجوم، بتوسع علامتها التجارية مع دخولها الى جزر سيشل هذا العام، وذلك على هامش مشاركتها في سوق السفر العربي الذي يقام في دبي خلال الفترة الممتدة من الرابع ولغاية السابع من شهر مايو الجاري.

يفتح منتجع H شاطىء بوفالون في سيشل يفتح أبوابه أمام الزوار والمصطافين ومن يقضون شهر العسل في الاول من شهر أغسطس المقبل. ويقع هذا المنتجع الاستوائي وسط أشجار تاكاماكا وجوز الهند، ويحيط بشاطىء من الرمال البيضاء الفضية والمياه الصافية في منطقة بوفالون في سيشل، “جوهرة المحيط الهندي”.

ويقدم منتجع H شاطىء بوفالون أفضل ما تحويه سيشل من أناقة مستوحاة من المحيط الثقافي ومصنوعة يدوياً لتظهر لمسات من الفن التقليدي وقطع تم مزجها مع تصميم عصري لتوفر الراحة للزوار. ولقد تم تصميمه بشكل يضمن تقديم تجربة لا تنسى لزواره من خلال خدمات لا مثيل لها والعديد من المرافق التي صممت بعناية ودقة.

يضم المنتجع سبعة مطاعم راقية من ضمنها المطعم الشهير “ترايدر فيكس”، الذي يقَدَّمَ أكل بولينيزي. ويوفر لزواره بالاضافة الى النادي الصحي الفاخر والنادي المخصص للاطفال، مجموعة من الرياضات المائية والرياضات الاخرى المنوعة من اليوغا الى رياضات أكثر حركة كملاعب التنس والكرة الطائرة الشاطئية والكرة الحديدية. ويمكن لنزلاء الفندق الوصول الى الشاطىء من أيٍّ من غرفه البالغ عددها 84 والتي تم تصميمها بشكل متميز، وعبر الفلل البالغ عددها 16 والتي تحوي على أحواض سباحة خاصة أيضاً.

يوضح مدير عام منتجع H في سيشل دومينيك رتشارد هيبرت، “أن منتجع شاطىء بوفالون يتبع مجموعة من الفنادق الصغيرة الفخمة في العالم، وهي عبارة عن مجموعة تتألف من 520 فندقا مستقلا  توفر تجربة إستثنائية من الفخامة حول العالم”. وأضاف، “إن دخولنا لنادي الفنادق الفخمة الصغيرة هو دليل على المستوى غير المسبوق من الخدمات التي نقدمها ونوعية التجربة التي نوفرها لزوارنا كل يوم. أشعر بالفخر والامتنان بأن أكون جزءا من هذه الرحلة المثيرة مع منتجع H”.ويعتبر شاطىء بو فالون في سيشل المحطة الثانية لعلامةH التجارية بعد النجاح الكبير الذي حققه فندقها في مدينة دبي المتلألئة.

 

نبذة عن منتجع H شاطىء بوفالون، سيشل

يعتبر منتجع H شاطىء بوفالون في سيشل المنتجع الوحيد من فئة خمس نجوم الذي يوفر الراحة والهدوء والنشاطات الترفيهية في “ماهيه” إحدى أكبر جزر سيشيلز. عندما تحط طائرتك في عاصمة سيشل، ستصل الى مكان قضاء عطلتك على هذه الجزر الخلابة من دون الحاجة الى مواصلات إضافية في تنقلاتك.

على تخوم الرمال البيضاء الفضية والمياه الصافية في شاطىء بوفالون في سيشل، يرّحب المنتجع بزواره والمصطافيين ومن يقضون شهر العسل ويوفر لهم أفضل تجربة من خلال 84 غرفة أنيقة، و 16 فيلا تضم برك سباحة خاصة. وتحيط بالمكان بأكمله أشجار جوز الهند وتاكاماكا.

شاهد أيضاً

«فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية» تعلن عن سبعة فنادق

«فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية» تعلن عن سبعة فنادقجديدة في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا والهند