الرئيسية » قطاع النقل والمواصلات » شركات النقل » فيديكس اكسبريس تعزز حضورها في دبي بافتتاح منشأة جديدة لخدمة عملائها

فيديكس اكسبريس تعزز حضورها في دبي بافتتاح منشأة جديدة لخدمة عملائها

دبي، : عززت فيديكس اكسبريس، وهي إحدى شركات فيديكس كوربوريشن العالمية (مسجلة في بورصة نيويورك) أكبر مجموعة نقل سريع في العالم، من حضورها في الإمارات في دبي بافتتاحها مبناها الجديد في القرهود بمساحة تبلغ 59,000 قدماً مربعاً. وافتتح المبنى رسمياً سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ورئيس مطارات دبي، والسيد جيرالد ليري، رئيس فيديكس اكسبريس لمنطقة أوروبا والشرق الاوسط وشبه  القارة الهندية وأفريقيا، والسيد ديفيد روس، نائب أول الرئيس لعمليات فيديكس إكسبريس في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا .

ويؤكد هذا التوسع، الذي يأتي احتفاء بأكثر من عشرين عاماً من الأعمال التجارية الناجحة في المنطقة، على استمرار نمو الشركة والتزامها تجاه عملائها في الشرق الاوسط في تقديم أفضل الخدمات. وتحوي المنشأة الجديدة لفيديكس اكسبريس مكتباً يعمل فيه أكثر من 200 موظفاً، ومحطة  عمليات جديدة، ومركز خدمة عملاء على مدار الساعة.

هذا ويعتبر افتتاح المنشأة الجديدة إنجازاً آخر يضاف إلى قائمة إنجازات فيديكس في المنطقة، ففي العام الماضي احتفلت الشركة بافتتاح مبنى لها بمساحة تبلغ 48,000 قدماً مربعاً في المنطقة الحرة بجبل علي (JAFZA)، كما أطلقت أيضاً طائرة الشحن الجوي الجديدة B777 التي تقدم خدمات شحن مباشرة للعملاء بين أمريكا الشمالية والشرق الأوسط.

وعلق السيد جيرالد ليري على الافتتاح الجديد بالقول : ” نتخذ من دبي مقراً إقليمياً لنا منذ زمن طويل، ففيديكس تعمل مباشرة من هنا منذ أكثر من 23 عاماً، برحلات جوية تربط بين الشرق الأوسط وبقية العالم. لا شك أن منشأة القرهود الجديدة تتوافق مع استراتيجية فيديكس في الاستمرار بتقديم خدمات مميزة تتلائم مع احتياجات عملائنا”.

السيد ديفيد روس بدوره أضاف ” دبي كانت ولا زالت مركز عملياتنا الاقليمي الرئيسي، بفضل قربها من الاسواق الاقليمية والعالمية الكبرى، وسياسات الاستثمار والتجارة المفتوحة ، وبيئة الاقتصاد الكلي فيها”.

هذا وتعتبر المنشأة الجديدة في القرهود رابع أكبر منشأة لفيديكس في الإمارات، كما أنها تحتوي على تقنيات متكاملة وأنظمة تعبئة وتغليف متطورة قادرة على فرز وإعداد 3000 طرداً في الساعة،  مما يعني أن التعامل مع الشحنات الواردة والصادرة أصبح الآن أسرع، وهذا يصب في النهاية في مصلحة العملاء، فالمنشأة الجديدة، التي تحتل موقعاً استراتيجياً وسط دبي، هي مركز خدمات العملاء رقم 18 في الدولة، مما يجعل من السهولة على العملاء استلام طرودهم أو إرسالها.

وتلتزم منشأة فيديكس الجديدة بأفضل معايير السلامة والصحة لتوفير أجواء آمنة لموظفيها، وتعزيز إنتاجيتهم، خاصة أنها حازت لقب أفضل بيئة عمل في الإمارات من معهد “ذا جريت بليس تو ورك” للعام 2012.

شاهد أيضاً

طيران الخليج للشحن الجوي تطلق خدمات بوليصات التامين الإلكترونية

الناقلة الوطنية تنضم إلى نخبة شركات الشحن الالكتروني في المنطقة باتباع أحدث طرق الخدمات لصداقة …