الرئيسية » لمحة عامة

لمحة عامة

رئيس مجلس الإدارة: يترأس الشيخ زايد بن سرور بن محمد آل نهيان مجلس ادارة مجلة عالم العقارية.

مجلة عالم العقارية هي أحد إصدارات الدار الدولية للنشر والإنتاج ، و الموقع الإلكتروني هي أحد الخدمات التي تقدمها مجلة عالم العقارية   ، حيث قام مجلس إدارة الدار الدولية  بالإعلان عن تأسيس وكالة أنباء العقارية والسياحية  تحت إسم ( ريتنا ) .

(Real Estate & Tourism News Agency (RETNA

 وإنطلاقا من حرصنا على تعزيز أهمية العقار والإستثمار والسياحة والرفاهية وتكريسها للقراء بإيصال المعلومة الصحيحة والموثوقه فقط تضمنت مجلة عالم العقارية النسخة المطبوعة ، أبواب عدة تفي بهذا الغرض .من خلال المواضيع التالية : 

  •       فهي تهتم بأهم أخبار عالم العقارية على المستوى المحلي والعربي والعالمي في باب ” أضواء على عالم العقار”.
  •       تعمل مجلة ” عالم العقارية” على أبراز لسيرة شخصية معينة من خلال تسليط الضوء على قصة نجاح ومسيرة إنجاز لشخصيات ناجحة في عالم العقار والسياحة والإستثمار والإقتصاد ، إذ ينشر في كل إصدار حوار مع شخصية هامة في باب ” ضيف العدد أو قادة التطوير” .
  •      وللملفات الساخنة حصة كبيره في إصدارنا إذ نتناول قضية عقارية هامة و تسلط الضوء على إستطلاعات الرأي في باب ” الملف العقاري “ .
  •       ونتناول في كل إصدار من مجلة ” عالم العقارية ” جانب سياحي هام إذ نتكلم عن بلد سياحي ونبرز أهم معالمه السياحية لنعطي القراء معلومات لوجهة سياحية في باب ” حضارة مدينة ” .
  •       ونتناول في أعدادنا أيضا ملفات مطلولة من كل بلد خليجي وعربي تضاف إلى أبواب المجلة بشكل ثابت ، مثال : ” من مصر” أو ” من السعودية ” أو ” من قطر ” أو ” عين على السودان “ ….. ألخ
  •        نتناول أيضا أعداد خاصة تحت قضايا مهمه من مثل ” عين على السياحة العربية ” أو ” عين على الإستثمارالعربي “ ويكون ذلك من خلال تسليط الضوء وتوجيه البوصله على موضوع العدد الخاص في معظم الدول العربية .