الرئيسية » الملف السياحي » ليالي حفلات الشواء في عطلات نهاية الأسبوع بفندق تريدرز

ليالي حفلات الشواء في عطلات نهاية الأسبوع بفندق تريدرز

 ليالي حفلات الشواء في عطلات نهاية الأسبوع بفندق تريدرز

قرية البري أبوظبي تفتح من جديد في أكتوبر

 

14 أكتوبر 2012

عندما يحل فصل الخريف بطقسه الجميل، يكتسي المطعم الحضري عافية بفندق تريدرز قرية البري أبوظبي بحلته الجديدة في شهر أكتوبر بليالي حفلات الشواء المفعمة بالنشاط والحيوية في عطلات نهاية الأسبوع.

احرص على التجمع مع أصدقائك أو وجِّه دعوة لشخصٍ عزيزٍ عليك في أحد أمسيات الخميس الرائعة لتستمتعوا بالأكلات والمشروبات اللذيذة وتتجمعون في صحبة جميلة على الشاطئ. وعش لحظاتٍ من الموسيقى الهادئة والأجواء الدافئة وحفلات الشواء الفخمة بمأدبة البحر المتوسط. تفتح مأدبة البحر المتوسط أيام الخميس من السادسة حتى الحادية عشر مساءً بأسعار تبدأ من 120 درهماً للشخص الواحد غير المشروبات. كما لا تفوتك فرصة إحضار عائلتك إلى حفلات شواء الشاطئ أيام الجمعة ليستمتع كل أفراد العائلة بالوجبات المشوية والأكلات البحرية، إلى جانب ألعاب الأطفال التي تشمل القلعة القافزة والرسم على الوجه وملاعب الشاطئ. تفتح مأدبة البحر المتوسط على الشاطئ أيام الجمعة من الخامسة حتى الحادية عشر مساءً بأسعار تبدأ من 120 درهماً للشخص الواحد غير المشروبات. والأطفال دون سن الخامسة يكون دخولهم مجاناً، أما الأطفال من السادسة حتى الثانية عشر فيحصلون على خصم 50%.

 

استرخي في شاطئ مطعم عافية كل مساء واستمتع بالأجواء الهادئة المريحة. تشمَّس في الأماكن المفتوحة واختر من بين مجموعة كبيرة من الوجبات الخفيفة والمشروبات، وعش العادات الإماراتية، وجرِّب النكهات المختلفة الخاصة للشيشة. يفتح مطعم عافية يومياً من السادسة حتى الحادية عشر ونصف مساءً.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …