الرئيسية » أخبار عقارية » ماجد بن محمد يكرم خريجي الدفعة الثامنة من أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة

ماجد بن محمد يكرم خريجي الدفعة الثامنة من أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة

دبي، 7 أكتوبر 2012: كرم سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون خريجي الدفعة الثامنة من أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة،

أحد المدارس الرائدة في العالم في إدارة الأعمال والضيافة التابعة لمجموعة جميرا، والتي تتضمن أكبر عدد من الخريجين الإماراتيين تشهدها الأكاديمية منذ تاسيسها.

وقد اقيم حفل التخريج في فندق جميرا أبراج الإمارات والذي يعد من أكبر الدفعات حيث بلغ مجموع عدد الخريجين 63 طالباً وطالبة، بينهم حملة شهادة الماجستير وشهادة البكالوريوس، وشهدت دفعة خريجي هذا العام 2012 أكبر عدد من المواطنين الإماراتيين بنسبة 10% من مجموع الخريجين، مما يدل على زيادة فهم ووعي ابناء الوطن بأهمية قطاع السياحة والفندقة وإستعدادهم لتلبية احتياجات سوق الضيافة الإماراتية التي تشهد نمواً كبيراً وسريعاً والتي تعتبر من أقوى القطاعات في الدولة.

وقد القى الخطاب الرئيسي لحفل التخريج السيد تيم كلارك، رئيس “طيران الإمارات”، يهنئ فيه الطلبة الخريجين على جهودهم التي اثمرت للإستعداد لخوض سوق العمل في قطاع السياحة والضيافة. كما حضر حفل التخريج نخبة من كبار الشخصيات في قطاع السياحة والسفر؛ السيد/ جيرالد لوليس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا،  والسيد احمد بن بيات، الرئيس التنفيذي لدبي القابضة،  والدكتور عبدالله كرم، رئيس مجلس المديرين، مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية.

شاهد أيضاً

تعيين روبيرت جان وولترينغ نائب المدير اإلقليمي لمجموعة فيرمونت في الإمارات

  تعيين روبيرت جان وولترينغ نائب المدير اإلقليمي لمجموعة فيرمونت في اإلمارات والمدير العام لفندق …