الرئيسية » أخبار عامة » مجموعة الحبتور ترفع مستوى دعمها لدبي في سعيها لاستضافة معرض “إكسبو 2020”

مجموعة الحبتور ترفع مستوى دعمها لدبي في سعيها لاستضافة معرض “إكسبو 2020”

 بتوجيه من رئيس مجلس الإدارة، خلف أحمد الحبتور، من جميع الموظّفين في مختلف شركات المجموعة وضع شارة تحمل شعار مجموعة الحبتور إلى جانب شعار “إكسبو 2020”.

 

Khalaf Ahmad Al Habtoor and the Group show their support for Dubai’s World Expo 2020 bidقال الحبتور “من الضروري أن نوصل الرسالة إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص بأن دبي منافِسة جدّية لاستضافة معرض إكسبو الدولي. تقدّم مجموعة الحبتور الدعم الكامل والمطلق لدبي في هذا المسعى. أنا أضع الشارة بكل فخر واعتزاز. أريد أن يعتزّ كل موظّفينا بمدينتنا”.

وأضاف أن العنوان الذي اختارته دبي لحملتها من أجل الفوز باستضافة المعرض: “تواصل العقول وصنع المستقبل” ينسجم مع الفلسفة التي تنتهجها مجموعة الحبتور: “إننا نصنع، كمجموعة، مستقبل الإمارات العربية المتحدة”.

وختم رئيس مجلس الإدارة بالقول “لا أجد مدينة أفضل لاستضافة حدث بهذا الحجم. تملك الإمارات شركتَي طيران هما من الأفضل في العالم، فضلاً عن خيرة الفنادق والبنى التحتية – ونعمل دائماً على التطوير والتحسين بتوجيه من قادتنا”.

وأنا على ثقة بأن دبي ستنجح في حملتها، وستكون المرّة الأولى التي يُنظَّم فيها المعرض في منطقة الشرق الأوسط. يشار إلى أن “معرض إكسبو الدولي” الذي يُقام كل خمس سنوات، يجمع ملايين الزوار إلى جانب الشركات والمخترعين وروّاد الأعمال تحت سقف واحد على امتداد ستة أشهر.

المعرض المقبل سوف يُجرى في ميلانو في إيطاليا في العام 2015. وسوف يكون عنوانه الأساسي “تغذية الكوكب طاقة للحياة”.

شاهد أيضاً

المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة (زونزكورب) تفوز بتجديد شهادتي الآيزو 14001 ، و OHSAS 18001

المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة (زونزكورب)تفوز بتجديد شهادتي الآيزو 14001، وOHSAS 18001ما يعكس استمرارها بمراعاة …