الرئيسية » أخبار عقارية » مجموعة فنادق ويندام تعلن عن أول فندق تحت علامة ويندام غراند في البحرين

مجموعة فنادق ويندام تعلن عن أول فندق تحت علامة ويندام غراند في البحرين

مجموعة فنادق ويندام تعلن عن أول فندق تحت علامة ويندام غراند في البحرين

إنشاء ويندام غراند في معلم هندسي في مشروع خليج البحرين بإدارة مجموعة فنادق ويندام

المنامة، البحرين (16 أكتوبر، 2012) – تعلن مجموعة فنادق ويندام، أكبر شركة فنادق في العالم تتضمن 7,170 فندقًا ضمن شركة ويندام العالمية (NYSE: WYN)، اليوم عن خطة لأول ويندام غراند في البحرين إثر توقيع اتفاقية مع شركة التعاون الاستثماري لإدارة ملكيتها الفخمة في خليج البحرين في المنامة.

لدى الافتتاح سينضم الفندق إلى مجموعة ويندام غراند وهي مجموعة من الفنادق الفخمة التابعة للعلامة التجارية لفنادق ومنتجعات ويندام.

لا يزال ويندام غراند المنامة ذات النجوم الخمسة قيد البناء حاليًّا ويُتوقع افتتاحه بحلول السنة القادمة ويتضمن 260 غرفة واسعة تتراوح مساحتها بين 46 و120 مترًا مربعًا (حوالي 495 و1,290 قدمًا مربعًا). تتوزع الغرف على 14 طابقًا من أصل 50 طابقًا متعددة الاستخدامات تتضمن أيضًا مساحة 500 م2 (نحو 5,400 ق2) مخصصة للاجتماعات وصالة حفلات مساحتها  900 م2 (نحو 9,700 ق2) في الطابق الأعلى من الفندق تقدم إطلالة رائعة على البحر. يتضمن الفندق بالإضافة إلى ذلك أحواض سباحة ذات تصميم لامتناهي داخلية وخارجية ونادي صحي منفصل للرجال والنساء وخمسة مطاعم ومقاهي تلبي مختلف الأذواق.

قال باني حداد، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة فنادق ويندام، إن “هندسة هذا البناء ديناميكية ومثيرة جدًّا. كلٌّ من فنادق ويندام غراند يعكس شيئًا من روح المكان الذي يتواجد فيه وسيعكس هذا الفندق بالتحديد العناصر العصرية والحداثة الموجودة في المحيط بالإضافة إلى عناصر بحرينية تاريخية. لقد ضمت المجموعة في الواقع موقعًا رائعًا وملكية مميزة جدًّا”.

مشروع خليج البحرين هو واجهة مائية بقيمة 2.5 مليار دولار تم تصميمها في جوارٍ حيوي مع مبانٍ سكنية وتجارية وبيع. يقع ويندام غراند المنامة في هذا المشروع الجديد مقابل مركز التجارة العالمي على مقربة من مرفأ البحرين المالي ليكون في نقطة مميزة لرجال الأعمال والسائحين.

من جهته قال أحمد القائد مدير شركة التعاون الاستثماري “يسرنا ويشرفنا العمل مع مجموعة فنادق ويندام لأول فندق ويندام غراند في البحرين. بالجمع بين العلامة التجارية ويندام والضيافة الأصيلة والخدمة العالية الجودة والمكاتب الحديثة في واحد من أجمل المشاريع في هذا الموقع الرائع نظن أننا سنؤسس أفضل وجهة سياحية وعملية في المنطقة”.

وأفاد عبدالله الدوسري، نائب المدير التنفيذي في مشروع خليج البحرين، بأن “مشروع خليج البحرين يفتخر بإعلان أنه سيحتضن فندق ويندام غراند الوحيد في المملكة الذي سيشكل إضافة مميزة إلى الموقع. أنا على يقين أنه سيضيف قيمة كبرى وجودة عالية المعايير للزوار”.

شاهد أيضاً

تعيين روبيرت جان وولترينغ نائب المدير اإلقليمي لمجموعة فيرمونت في الإمارات

  تعيين روبيرت جان وولترينغ نائب المدير اإلقليمي لمجموعة فيرمونت في اإلمارات والمدير العام لفندق …