الرئيسية » أخبار عقارية » مراكز التسوّق التابعة لشركة «ماجد الفطيم العقارية» في دبي تمدِّد ساعات العمل خلال مهرجان «العيد في دبي»

مراكز التسوّق التابعة لشركة «ماجد الفطيم العقارية» في دبي تمدِّد ساعات العمل خلال مهرجان «العيد في دبي»

«مول الإمارات» و«ديرة سيتي سنتر» و«مردف سيتي سنتر» تستقبل المتسوقين طوال 24 ساعة متواصلة خلال عُطل نهاية الأسبوع

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 09 أكتوبر 2012: أعلنت اليوم مراكز التسوق الثلاثة التابعة لـ «ماجد الفطيم العقارية» في دبي، وهي «مول الإمارات» و«ديرة سيتي سنتر» و«مردف سيتي سنتر»، عن تمديد ساعات استقبال المتسوقين والزوار خلال مهرجان «العيد في دبي» لتفتح هذه المراكز أبوابها على مدى 24 ساعة لأول مرة تاريخها خلال أيام عطل نهاية الأسبوع. ويأتي هذا القرار إثر توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتمديد الفعاليات الترفيهية العائلية التي تحييها إمارة دبي سنوياً بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى أسبوعين، بدءاً من 18 أكتوبر 2012. وفي هذا الإطار، من المقرَّر أن تستقبل أهم مراكز التسوق بإمارة دبي الزوار على مدار الساعة.

وقال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة أصول، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “يسرّ ماجد الفطيم العقارية أن تدعم مبادرة حكومة دبي وخططها لمهرجان العيد في دبي لهذا العام. نتوقع أن تستقبل مراكز التسوق التابعة للمجموعة بإمارة دبي أعداداً قياسية من الزوار، ومن المؤكد أن تمديد فترة المهرجان لمدّة أسبوعين سيتيح للسكان والزوار من دول المنطقة فرصة الاستمتاع بإجازة متميزة تشمل التسوّق والترفيه والاستجمام بصحبة العائلة”.

وأعلنت «ماجد الفطيم العقارية» أن «مول الإمارات» و«ديرة سيتي سنتر» و«مردف سيتي سنتر» ستستقبل الزوار على مدار اليوم، طوال 24 ساعة متواصلة، خلال عُطل نهاية الأسبوع التالية:

  • استقبال الزوار من الساعة 10:00 صباحاً يوم الخميس 18 أكتوبر – إلى الساعة 1:00 صباحاً يوم الأحد 21 أكتوبر
  • استقبال الزوار من الساعة 10:00 صباحاً يوم الخميس 25 أكتوبر – إلى الساعة 1:00 صباحاً يوم الأحد 28 أكتوبر
  • استقبال الزوار من الساعة 10:00 صباحاً يوم الخميس 1 نوفمبر – إلى الساعة 1:00 صباحاً يوم الأحد 4 نوفمبر

وخلال أيام الأسبوع العادية ستستقبل متاجر مراكز التسوّق المذكورة المتسوقين من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 1:00 صباحاً على أقل تقدير، فيما ستستقبل المطاعم زوارها من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 صباحاً.

وستعمل الوجهات الترفيهية ضمن هذه المراكز على مواكبة ساعات العمل المطولة خلال مهرجان العيد في دبي، حيث ستستقبل ڤوكس سينما زوارها على مدار الساعة خلال أيام نهاية الأسبوع.

وفي هذا الصدد، قال كاميرون ميتشل، الرئيس التنفيذي لدى ڤوكس سينما:” ستعمل ڤوكس سينما على مدار 24 ساعة في كل من ديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر، ومول الإمارات، حيث ستتيح الفرصة للزوار للتمتع بأحدث الأفلام العربية والأجنبية والهندية”.

وحرصت ڤوكس سينما على مواكبة الأجواء الاحتفالية لمهرجان العيد في دبي، حيث ستعرض في هذه المناسبة عدد من الأفلام المميزة مثل Skyfall، و Looper، و Hotel Transylvania 3D، وHouse at the End of the Street، و Chasing Mavericks، وفيلم نامي ننه (عربي)، وكل من Ruby Sparks، و Chakravyu (هندي).

شاهد أيضاً

تعيين روبيرت جان وولترينغ نائب المدير اإلقليمي لمجموعة فيرمونت في الإمارات

  تعيين روبيرت جان وولترينغ نائب المدير اإلقليمي لمجموعة فيرمونت في اإلمارات والمدير العام لفندق …