الرئيسية » الملف السياحي » مسابقة “اربح عرس أحلامك”

مسابقة “اربح عرس أحلامك”

الإعلان عن الفائزين في مسابقة “اربح عرس أحلامك” الثالثة

مع فندق كراون بلازا عمان

 

أعلن فندق كراون بلازا عمان عن الرابحين في مسابقة “اربح عرس أحلامك” الثالثة. تجمع العرسان المستقبليين في فندق كراون بلازا عمان و انتظروا في ترقب الإعلان عن الجوائز الثلاثة الرائعة و تحويل عرس الأحلام إلى حقيقة.

في هذه المسابقة، قدم فندق كراون بلازا عمان ثلاث جوائز. الجائزة الأولى التي هي عبارة عن عرس مدفوع التكاليف بالكامل من قبل فندق كراون بلازا عمان كانت من نصيب زيد العناني و رؤى زكريا. الجائزة الثانية و هي تخفيض بنسبة 50% على العرس و فاز بها باسل غيث و سناء السلايمة. أما الجائزة الثالثة ففاز بها كل من شيڤون سنجري و جيهان الكردي و هي إقامة ليلتين في منتجع إنتركونتيننتال العقبة.

يقع فندق كراون بلازا عمان في موقع مميز في عمان، و هو فندق معروف للعمل و الترفيه. يتوفر في فندق كراون بلازا عمان 279 غرفة و جناح، 5 مطاعم تناسب جميع الأذواق، كما يقدم العديد من الخدمات و المرافق للنزلاء. يتوافر مركز للأعمال لخدمة المقيمين من رجال الأعمال، بالإضافة إلى ناد صحي بإدارة ثالغو سبا، حيث يوجد ناد رياضي مجهز بأحدث المعدات و العديد من الخدمات التي تضمن الراحة و تجديد النشاط. كما تتواجد مرافق و خدمات خاصة بتنظيم الحفلات و المؤتمرات؛ كل ذلك يعزز من تجربة نزلاء و ضيوف فندق كراون بلازا عمان.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …