الرئيسية » أخبار عقارية » مساندة تكمل صيانة مساجد أبوظبي لإستقبال المصلين خلال شهر رمضان المبارك

مساندة تكمل صيانة مساجد أبوظبي لإستقبال المصلين خلال شهر رمضان المبارك

عملية صيانة متكاملة لتوفير أرقى المعايير وتعزيز جاهزيتها لحالات الطوارئ على مدار الساعة

أبوظبي، 23 يوليو 2012: أعلنت شركة أبوظبي للخدمات العامة “مساندة” عن إتمامها ترتيباتها لتجهيز المساجد في إمارة أبوظبي لاسـتقبال المصلين خلال شـهر رمضان المبارك.

وشمل برنامج الصيانة القيام بعملية الصيانة الوقائية والمخططات لكافة التجهيزات والأصول قبيل قدوم الشهر الفضيل. وإلى جانب ذلك، تقوم مسـاندة بتطبيق خطة للصيانة التجاوبية على مدار السـاعة لضمان الاستجابة السـريعة لأية حالة طارئة حتى خلال أيام الجمع وعطلة عيد الفطر المبارك.

كما قامت مسـاندة بعملية تنظيف عميق شاملة لجميع المسـاجد وتوفير مواد النظافة الكاملة من تجهيزات ومواد وغيرها. وخلال شهر رمضان سيتم تطبيق ورديات إضافية خلال صلاة التراويح وصلاة العيد.

ومن الجدير بالذكر أنه ضمن سـعيها إلى تقديم أفضل الخدمات إلى العملاء، أقامت “مساندة” مكتب للمساعدة على رقم مجاني يعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، كما قامت بتوفير ورش عمل جوالة لتكون جاهزة للاستجابة لكافة حالات الطوارئ فور حدوثها ووفق مؤشـرات أداء حديثة ومسـتويات خدمة متطورة. وحول هذا المشـروع ، أفاد المهندس عبد الله الظاهري، مدير إدارة المرافق في مساندة: ”إن هذا المشـروع الذي أنجزته الشركة أسهم في الارتقاء بدور العبادة وتعزيز جاهزيتها لاسـتقبال شـهر رمضان المبارك. ونحن في مسـاندة نفتخر بتكليفنا بهذا المشـروع  الذي يصب ضمن توجهات حكومة أبوظبي الرشـيدة في توفير حياة كريمة وخدمات متطورة لسـكان الإمارة وطموحها للوصول إلى مصاف أفضل خمس حكومات في العالم.“

ومن الجدير بالذكر أن إدارة المرافق في “مساندة” تشـرف على خدمات إدارة المرافق لـ3,250 موقع في إمارة أبوظبي، بما فيها قرابة 2050 مسجد و270 مدرسة بالإضافة إلى المباني الحكومية والمرافق الرياضية والاجتماعية.

شاهد أيضاً

169 مليار درهم حجم العقود الإنشائية المُسندة في الإمارات

معرض سيتي سكيب العالمي 2014 الأكبر منذ عام 2008 بمعدل نمو 25%