الرئيسية » أخبار عقارية » مشروع “هافن” يحصل على جائزة دوليّة مرموقة تقديراً لإلتزامه بالجودة والريادة والتكنولوجيا والابتكار

مشروع “هافن” يحصل على جائزة دوليّة مرموقة تقديراً لإلتزامه بالجودة والريادة والتكنولوجيا والابتكار

“تسويق” تطلق مبيعات هذا المجمّع الماليزي الفاخر للمستثمرين في الشرق الأوسط

     16  يوليو 2012

أعلنت “تسويق للتطوير والتسويق العقاري”، الشركة المتخصصة في مجال توفير استشارات وحلول القطاع العقاري، عن حصول مشروع “هافن ليك سايد رزيدينسيس” (The Haven Lakeside Residences)، وهو مشروع تطوير عقاري يأتي في إطار محفظة المشاريع الدوليّة للشركة، على عدد من جوائز التقدير أبرزها “جائزة النجم الدولي للريادة في مجال الجودة 2012” (2012 ISLQ) من مؤسسة “بيزنس إنيشيتفز دايركشنز” (B.I.D).

وتعد “بيزنس إنيشيتفز دايركشنز” مؤسسة خاصة رائدة في مجال نشر ثقافة الجودة بين الشركات الكبرى. وقامت المؤسسة خلال النسخة الأخيرة من “جوائز النجم الدولي للريادة في مجال الجودة” والتي أقيمت في باريس في شهر يونيو/حزيران الماضي، بتكريم مشروع “ذا هافن” تقديراً لإلتزامه بالجودة والريادة والتكنولوجيا والابتكار. كما تم في نفس الشهر تكريم هذا المشروع المتميز خلال الدورة الأولى لجوائز “1 ماليزيا آي أوورد” (1Malaysia iAward)، وهي جائزة مرموقة تمنح للشركات والعلامات التجارية ورجال الأعمال الناجحين على المستوى المحلي. وكان مشروع “هافن” قد حصل في العام الماضي على أربع جوائز، اثنتين منها كـ”أفضل مطور” و”أفضل منتجع للشقق الخاصة”.

ويعد مشروع “هافن”، البالغة تكلفته 330 مليون درهم إماراتي، مجمعاً فاخراً عالميّ المستوى يتألف من 497 وحدة سكنيّة فاخرة وتم بناؤه على مساحة 13.8 آكر من الأراضي الخصبة المتاخمة لـ 10 آكرات أخرى من الأراضي البكر في مدينة إيبوه الماليزية، عاصمة ولاية بيراك. ويعد هذا المنتجع واحداً من أكثر مناطق قضاء العطلات جذباً في آسيا، وهو يشتمل على 14 طابقاً ويضم صخرة جيرية من العصر ما قبل الجيوراسي بعمر 280 مليون سنة ترتفع من البحيرة المحيطة بالمنتجع. ومن المتوقع أن يكتمل العمل في هذ المشروع بحلول العام المقبل.

وتعتبر “تسويق” منتجع “هافن” مشروعاً ذا قيمة عالية يقع في أحد أكثر مواقع العطلات/التقاعد جذباً في العالم. وأطلقت مجلة “ماليزيان بيزنس” المحلية على هذا المشروع لقب “أفضل منتجع شقق خاصة من حيث القيمة في العالم”. كما بدأت شركة “تسويق” بعمليات التسويق الخاصة بهذا المجمّع الفاخر للمستثمرين من منطقة الشرق الأوسط.

وقال مسعود العور، الرئيس التنفيذي لشركة “تسويق للتطوير والتسويق العقاري”: “نحن فخورون بأن نكون جزءاً من مشروع عالي الجودة حاصل على العديد من الجوائز مثل “هافن”، ما يعكس التزامنا بإقامة تشكيلة عالمية من المشاريع العقارية المميزة. كما نهنئ شريكنا “سوبربوم بروجيكتس”، على الجوائز التي حصلت عليها مؤخراً ونتطلع إلى تقديم هذا المنتجع الفاخر وعروض الضيافة والسياحة الماليزية للمستثمرين والسياح العرب”.

وتعتبر “تسويق للتطوير والتسويق العقاري”، التي تمتلك تاريخاً يمتد على مدى أكثر من 20 عاماً من الريادة والابتكار والخبرة في السوق العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شركة متكاملة لتطوير العقارات وتلبية احتياجاتها الخدمية والتسويقية معتمدة في ذلك على كفاءاتها الأساسية في التواصل والخبرة الطويلة في هذا المجال. وتغطي خدمات الشركة مجالات شراء وبيع الاصول الاستراتيجية وإدارة الأصول والمشاريع المشتركة والتحالفات الاستراتيجية واستشارات التسويق.

شاهد أيضاً

169 مليار درهم حجم العقود الإنشائية المُسندة في الإمارات

معرض سيتي سكيب العالمي 2014 الأكبر منذ عام 2008 بمعدل نمو 25%