الرئيسية » رفاهية » مع كأس العالم لكرة القدم 2014 – بوما تطلق “بوما تريكس”

مع كأس العالم لكرة القدم 2014 – بوما تطلق “بوما تريكس”

الحذاء الأيمنوردي والأيسر أزرق، “بوما تريكس” .. صمم ليفوق الخيال –  الحذاء الأيمن وردي .. والأيسر أزرق .. إنه “بوما تريكس”، إصدار ملوّن جديد من حذائي evoPOWER وevoSPEED لكرة القدم، صمّم خصيصاً لتحقيق ما لم تشهده يوماً على ملاعب كأس العالم لكرة القدم – فيفا 2014 في البرازيل.

 

لا شك أن الحذاء الجديد من بوما وبتقنيته المتطوّرة وتصميمه الفريد، يؤكد على ثقة لا تهتزّ لدى لاعبين مميّزين سيرتدونه .. ليثبتوا قدرة فذة في تخطي الخيال. ومن اليوم، سيتدرّب لاعبو بوما بهذا الحذاء على الملاعب، بمن فيهم ماريو بالوتيلي، سيسك فابريغاس، سيرجيو أغويرو، ماركو ريوس، راداميل فالكاو، أوليفييه جيرو، جانلويجي بوفون، يايا توريه، وغيرهم الكثير.

 

وبتصميم لم يسبق له مثيل، يعتبر حذاء “بوما تريكس” عنصراً أساسياً ضمن الحملة التسويقية لعلامتنا الرياضية الخاصة بكرة القدم: “الثقة طبع” .. إذ يضع الإيمان بالذات في قلب اللعبة. فكل من يرتدي “بوما تريكس” يمتلك ثقة رهيبة وتميزاً، لا على الملعب الأخضر فحسب، بل كل يوم وفي كل الأوقات .. حتى يصنع التاريخ.

 

وقد عبّر سيسك فابريغاس، لاعب الوسط الإسباني وبطل العالم الحالي، عن رأيه بالحذاء الجديد قائلاً “ككل لاعبي المنتخب الإسباني، حماسي عظيم للمشاركة في كأس العالم 2014 بحذاء سيكون حديث الساعة. منذ يناير وانا ألعب بـevoPOWER الرائع، وأعتقد أننا سنذهب بعيداً في هذه البطولة برفقة هذا الحذاء الملون المذهل.”

 

أما الهدّاف الأرجنتيني المبدع سيرجيو أغويرو فقد علّق بقوله “أعشق التميّز في الملعب دائماً، وعادة ما يكون بتسجيل أهداف مؤثرة، لكن قد أعيد التفكير بالأمر وأميل للاستعراض هذه المرة مرتدياً حذاء غير عادي! بعيداً عن المزاح، يعجبني حذاء evoSPEED بألوانه المجنونة الجديدة، وأتوق للوصول إلى البرازيل .. لأخطو به خطوة العمر.”

 

وأضاف ماريو بالوتيلي، لاعب المنتخب الوطني الإيطالي، “سأكون صريحاً .. عندما رأيت حذاء “تريكس” لأول مرة .. ظننت أن بوما فقدت صوابها. لكني سرعان ما تحمّست للفكرة بشدة. الـevoPOWER يبدو رائعاً بهذه الألوان الجديدة .. حذاء فريد حقاً. وفي النهاية، هذا سبب اختياري لبوما .. لأنها تتحدى المعقول وتجرؤ على التميز .. مثلي تماماً.”

 

أخيراً وليس آخراً، صرّح الجناح الألماني ماركو ريوس قائلاً “لطالما سجّلت الأهداف بيمناي ويسراي .. وسنرى اليوم أيهما أقدر على التسجيبل في البرازيل .. الأزرق أم الوردي. هدفي الحقيقي دعم فريقي نحو منصة التتويج، فهذه أول تجربة لي في كأس العالم وأنا فخور جداً بتمثيل بلادي. ثقتنا كبيرة .. وثقتنا بالعودة إلى ألمانيا حاملين الكأس أكبر.”

من اليوم، سيتوفر حذاء evoSPEED وevoPOWER حصرياً بلوني “تريكس” الوردي والأزرق لدى محلات تجزئة مختارة عبر الإنترنت، على أن يتوفر حذاء “بوما تريكس” في كافة المحلات الأخرى حول العالم اعتباراً من 2 يونيو.

شاهد أيضاً

مجموعة نظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada”- ربيع/ صيف 2014

مجموعة النظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada” لربيع/ صيف 2014 تواصل مسار البحث …