الرئيسية » الملف السياحي » منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت-الأردن يستقبل أول ضيوفه

منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت-الأردن يستقبل أول ضيوفه

استقبل منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن أول ضيف له عندما تم افتتاحه في الأول من أكتوبر.

سنحت الفرصة لكل من السيد و السيدة بريكانوف أن يكونا الأوائل في تجربة لحظات من الفخامة، الاسترخاء و الجمال في منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن. لدى وصولهما المنتجع، تم الترحيب بهما من قبل زملاء و إدارة المنتجع، كما قاما بتقطيع الكعكة التي صممت خصيصا للاحتفال بهذه المناسبة. و قد تم تسليم السيد و السيدة بريكانوف إطارا جميلا يتضمن صورتهما في المنتجع لتخليد تلك اللحظة كأول ضيوف منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن.

تحدث السيد بريكانوف عن تجربته في أحدث منتجعات البحر الميت: “أنا سعيد جدا كوني أول ضيوف هذا المنتجع الرائع. يتميز المنتجع بخدمة ممتازة، موظفين مخلصين، مناظر خلابة، كل شيء يدفعك للعودة إليه. كانت تجربتي فريدة من نوعها و أتطلع نحو زيارة منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت-الأردن مجددا.”

يوفر منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن 420 غرفة و جناح بما فيها الجناح الرئاسي و الملكي. بإمكان الضيوف الاستمتاع بالمسبح الشاسع المسمى البحيرة بسعة 5,500 متر مكعب، مسبحين آخرين أصغر حجما، و شاطىء رملي أبيض على البحر الميت و بيوت شاطىء خاصة. يوجد أيضا في المنتجع البروميناد الذي يتمتع بمناظر بانورامية خلابة للبحر الميت، مدرج، و نادي للأطفال. و يستطيع الضيوف تدليل حواسهم بالأطعمة و الأطباق المختلفة التي تقدمها مطاعم المنتجع الثمانية. منتجع ثالغو سبا الفرنسي الشهير يتميز بالهدوء على مساحة 6,000 متر مربع و يقدم العديد من العلاجات و المرافق المتعددة. و يمكن أيضا تنظيم مناسبات، اجتماعات و أعراس ناجحة في قاعة عبادة أو في الغرفتين المنفصلتين شكيلات و جميلات.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …