الرئيسية » رواد العقار » “مهرجان القهوة والشاي العالمي 2012” ينطلق غداً في مدرج ومركز ميدان للمؤتمرات

“مهرجان القهوة والشاي العالمي 2012” ينطلق غداً في مدرج ومركز ميدان للمؤتمرات

انتهت الاستعدادات النهائية لانطلاق فعاليات “مهرجان القهوة والشاي العالمي 2012″،الحدث الوحيد المختصص بصناعة القهوة والشاي وقطاع المقاهي في العالم العربي، يوم غد (الثلاثاء 30 تشرين الأول/أكتوبر 2012) في مدرج ومركز ميدان للمؤتمرات في دبي. ويتخلل جدول أعمال الدورة الحالية من الحدث المنتظر، المقرر أن يستمر على مدى أربعة أيام لغاية 2 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، العديد من الفعاليات الجديدة مثل “ردهة تذوق أجود أنواع الشاي” و”بار الاسبريسو والمشروب” والدورة الأولى من “البطولة الوطنية لفن صناعة القهوة بالحليب”، إلى جانب الدورة الرابعة من “بطولة الإمارات الوطنية للباريستا” و”كافيه إكستشينج” التي توفرمنصة تفاعلية بين رواد الأعمال والعملاء ضمن أجواء مميزة بمشاركة عدد من أبرز الأعمال الموسيقية في دولة الإمارات.

 

وتشتمل فعاليات “مهرجان القهوة والشاي العالمي 2012” أيضاً على سلسلة من برامج التدريب المعتمدة من “الجمعية الأمريكية للقهوة” (SCAA) وسلسلة من ورش العمل التفاعلية التي تغطي مواضيع رئيسية عدة مثل كفاءة بار الاسبريسو وتدفق العمل وخدمة العملاء وفن صناعة القهوة بالحليب وأساليب تذوق القهوة وغيرها. وستقوم “الجمعية الأمريكية للقهوة” بتنظيم مجموعة من البرامج المتخصصة بعالم القهوة والتي تعد الوحيدة في المنطقة التي تحظى باعتماد دولي.

ويفتح “مهرجان القهوة والشاي العالمي 2012” أبوابه من الساعة 11:00 صباحاً إلى 7:00 مساءاً يومي 30 و31 تشرين الأول/أكتوبر الجاري ومن الساعة 3:00 عصراً إلى 10:00 مساءاً يومي 1 و2 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

شاهد أيضاً

“تيكوم للاستثمارات” تطلق  خطة تطوير مستقبلية شاملة لمجمعات أعمالها وتدعو المستثمرين إلى الاستفادة من فرص الاستثمار ضمن محفظتها الواسعة  

الخطة تكشف عن أحدث مشاريع تطوير البنية التحتية وتعزيز وتطوير مشاريع جديدة لعام 2015 بالإضافة …