الرئيسية » أخبار عقارية » نبذة عن “أبراج الإتحاد”

نبذة عن “أبراج الإتحاد”

أبراج الإتحاد هو مشروع تطويري فريد متعدد الإستخدامات وعلى مستوى عالمي يقع في حي شاطئ راس الأخضر المرموق في أبوظبي، على مقربة من كورنيش المدينة الشهير المطل عليه.

صمم المشروع المصممون المعماريون الأستراليون ” دي بي آي” تحت إدارة مشاريع الشيخ سرور بن محمد آل نهيان. تقدم الأبراج الخمسة الفريدة من نوعها العديد من الخدمات ووسائل الراحة والرفاهية بحيث تكون الوجهة الأمثل والأفضل للعيش والعمل والتسوق. تضع أبراج الإتحاد معايير جديدة للمشاريع التطويرية متعددة الإستخدامات في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تعد معلما حضارياً متميزاً في سماء أبوظبي.

ويبلغ الارتفاع الأقصى لأبراج الإتحاد 300 متر، وتغطي الأبراج مساحة تصل لأكثر من نصف مليون متر مربع:

  • السكن:  تضم الأبراج السكنية الثلاثة 887 شقة سكنية مذهلة وبنتهاوس تحتوي على غرف نوم تتراوح بين واحدة إلى خمس غرف. وتتميز الشقق السكنية بخدماتها الفخمة ووسائل راحة مذهلة التي توفر للساكنين تجربة رائعة حيث سيتمتعون بمناظر خلابة للمدينة والخليج العربي.
  • المكاتب:  تحتوي مكاتب الابراج المبتكرة في تصميمها على أحدث المواصفات العالمية والتسهيلات التي تتميز بفنها الراقي وتوفر أحدث وسائل الاتصالات والخدمات التقنية التي تلبي احتياجات جميع الشركات والمؤسسات محلية والعالمية التي تعمل هناك.
  • التسوق: تعتبر أﭭنيو في أبراج الاتحاد الوجهة الأرقى لأكثر من 43 ماركة عالمية فاخرة ويتوقع أن تصبح المقصد الأفضل في العاصمة للتسوق للأزياء الراقية والمجوهرات والإكسسوارات والقطع الثمينة. وتترقب أﭭنيو افتتاح مجموعة مختارة من المطاعم العالمية المتنوعة.
  • الترفيه:  يضم جميرا في أبراج الإتحاد 382 غرفة فندقية راقية وأجنحة و199 شققاً مخدمة ومجموعة من مرافق الترفيه بما فيها تاليس سبا، وأرقى المطاعم والمقاه.

وتضم ابراج الاتحاد أيضا شاطئا خاصا وواحد من أكبر واحدث مراكز المؤتمرات في أبوظبي إضافة إلى قاعة كبرى يمكن أن تأوي 2000 من الضيوف.

شاهد أيضاً

169 مليار درهم حجم العقود الإنشائية المُسندة في الإمارات

معرض سيتي سكيب العالمي 2014 الأكبر منذ عام 2008 بمعدل نمو 25%