الرئيسية » الملف السياحي » نبذه عن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال

نبذه عن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال

تعتبر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال (المدرجة بالرمز IHG في بورصة لندن، وفي بورصة نيويورك بالرمز IHG (ADRs)) مؤسسة عالمية تدير تسعة علامات تجارية فندقية .

من بينها فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، هوتيل إنديغو، فنادق ومنتجعات كراون بلازا، فنادق ومنتجعات هوليداي إن، هوليداي إن إكسبريس، وستيبردج سويتس، وكاندلوود سويتس، إضافة إلى العلامتين التجاريتين الجديدتين فنادق إيفن و فنادق و منتجعات هوالوكس. وكما تدير أيضا أكبر برنامج للاحتفاظ بولاء عملاء الفنادق في العالم، وهو برنامج Priority Club Rewardsبرايورتي كلوب الذي يضم نحو 63 مليون عضو حول أرجاء العالم.

تقوم مجموعة آي إتش جي بامتيازات تشغيل، تأجير و امتلاك ما يزيد على 4,400 فندق، و أكثر من 658,000 غرفة في 100 بلد و منطقة، ولديها ما يزيد على 1100 فندق في طور الإنشاء.

تتوقع آي إتش جي أن توظف حوالي 90,000 موظفين جدد حول العالم خلال الأعوام القليلة المقبلة، و تلتزم آي إتش جي بتحقيق التوازن في توظيف الرجال والنساء في كافة مؤسساتها. نحن نسعى للاستمرار في الحفاظ على نسبة 25٪ على الأقل في تمثيل السيدات في مجلس الإدارة.

وتعتبر مجموعة  InterContinental Hotels Group PLC الشركة القابضة لمجموعة الفنادق، وهي شركة تعمل بموجب قوانين بريطانيا العظمى، مسجلة في إنجلترا وويلز.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …