الرئيسية » الملف السياحي » نبذه عن مجموعة ويندام غرند الفندقية

نبذه عن مجموعة ويندام غرند الفندقية

تتألف هذه المجموعة من فنادق فخمة تابعة للعلامة التجارية لفنادق ومنتجعات ويندام التي تمثل تجربة فريدة من نوعها في مواقع أساسية من خلال غرف فخمة وخدمة متأنية ومحيط هادئ. وتتضمن المجموعة فنادق في أوروبا والشرق الأوسط كـويندام غراند ريجنسي الدوحة في قطر وويندام غراند لندن تشلسي هاربر في بريطانيا. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.thewyndhamgrandcollection.com.

معلومات عن فنادق ومنتجعات ويندام

تقدم فنادق ومنتجعات ويندام ذ.م.م إقامة فندقية عالية المستوى في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وأميركا الجنوبية والوسطى ومنطقة الكاريبي وأوروبا والشرق الأوسط والصين. تتم إدارة فنادق ويندام كلها من قبل شركات موكلة أو من قبل شركة إدارة فنادق ويندام وهي واحدة من فروع المجموعة أو من خلال مشروع شراكة. للحصول على معلومات إضافية أو الحجز الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.wyndham.com.

معلومات عن مجموعة فنادق ويندام

تنتمي هذه المجموعة إلى عائلة شركة ويندام العالمية (NYSE: WYN) وهي أكبر شركة فنادق في العالم مع أكثر من 7,170 فندقًا وحوالي 608,300 غرفة في 66 دولة حول العالم ضمن العلامات التجارية فنادق ومنتجعات ويندام، رمادا، دايز إين، سوبر 8، ونغايت من ويندام، بايمونت إن أند سويتس، ميكروتل إن أند سويتس من ويندام، هوثورن سويتس من ويندام، تريب من ويندام، هاورد جونسون، ميكروتل إن أند سويتس من ويندام، ترافلودج أند نايتس إين. بالإضافة إلى ذلك تملك الشركة اتفاقية ترخيص لتوكيل العلامات التجارية فنادق بلانيت هوليود ودريم أند نايت ووتؤمن خدمات إدارة عالمية.

تتمتع كافة الفنادق بملكية وتشغيل مستقلين باستثناء بعض فنادق ويندام وهوثورن سويتس من ويندام وتريب من ويندام وكذلك بعض فنادق رمادا الدولية ودايز إين وسوبر 8 التي تتم إدارتها من قبل واحدة من الشركات التابعة لفنادق مجموعة ويندام. المقر الأساسي لمجموعة فنادق ويندام في بارسيباني NG.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …