إليسا …نجمة سطعت في سماء معرض الجواهر العربية 2012

تألقت النجمة إليسا سفيرة دار الساعات السويسرية “كوروم”، خلال زيارتها لمعرض “الجواهر العربية 2012 ”

الذي اختتم أعماله مؤخرا في البحرين، وبمشاركة أبرز شركات الساعات والمجوهرات الفاخرة في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. واستقبل إليسا رئيس مجلس إدارة مجوهرات آسيا، محمد محمود جعفر وعدد من كبار المسئولين في دار الساعات كوروم وعلى رأسهم جون مارك بيكويجنو. والتقت إليسا بعدد من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

 كما اطلعت إليسا خلال زيارتها لمنصة كوروم المشاركة في المعرض، على تشكيلة الساعات الجديدة والفاخرة من كوروم كمجموعة ساعات “جولدن بريدج أوتوماتيك” وساعات “آدميرالز كاب تشالينجر” الثمينة. والتي تم تصميمها خصيصا لمنطقة الشرق الأوسط لتتناسب مع أذواق محبي السلع الفاخرة.

كما شاركت دار الساعات الفاخرة كوروم، بأرقى تشكيلة من الساعات الخاصة الثمينة التي تم طرحها خلال المعرض وفي إطار دورها كسفيرة للعلامة تضفي إليسا لمسة من السحر والروعة على أكبر معارض الساعات والمجوهرات في الشرق الأوسط في العاصمة المنامة. وقد استعرضت كوروم، تشكيلة واسعة من الساعات الرائعة في منصتها التي تستقطب أفضل هواة الساعات والمجوهرات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت إليسا:” يسعدني العمل مع كوروم للساعات الفاخرة والتي أشعر أنها تشبهني في العديد من الأمور فكلانا يتمتع بالصبر والتأني في العمل من أجل إخراج أعمال تعيش لأجيال لتترك بصمة هامة، كلانا يتميز بأعمال تتمتع بالجودة. وتابعت :” وكلانا لديه الشغف وحب العمل والمثابرة وتحدي الصعوبات ومواجهة التحديات والقدرة على التألق في كل المناسبات وتحت أصعب الظروف”.

وقامت كوروم بتصميم ساعة نسائية ذات طراز خاص “سيدة المعابر الذهبية ” تتناسب مع شخصية المرأة الذكية والأنيقة.

شاهد أيضاً

مجموعة نظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada”- ربيع/ صيف 2014

مجموعة النظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada” لربيع/ صيف 2014 تواصل مسار البحث …