الساعة الفريدة تشعّ الضوء لمسافة تصل إلى كيلومتر واحد وتطلق إشارات ضوئية عند الطوارئ

ساعة Victorinox Night Vision الرفيق الأمثل لعشاق المغامرة

 

 

دبي : طرحت دار الساعات السويسرية Victorinox أحدث ساعاتها العصرية متعدِّدة المهام Victorinox Night Vision المصمَّمة لتكون الرفيق الأمثل لعشاق المغامرة. وتستمد هذه التحفة العصرية اسمها باللغة الإنجليزية من نظام الإنارة الليلية المتضمَّن بطريقة خفية ضمن توسعة علبة الساعة، أو المُدمج بحلقات سِوار الساعة، ويمكن تفعيل نظام الإنارة الليلية بمجرّد الضغط على الزرّ الخاص لذلك. وبالإضافة إلى إنارة مينا الساعة لمعرفة الوقت في عتمة الليل، باستطاعة هذه الساعة أن تصدر شعاعاً متصلاً لمسافة تصل إلى كيلومتر واحد.

 وتُعدُّ ساعة Victorinox Night Vision مثالية لعشاق المغامرات، لاسيما المغامرات الليلية، فباستطاعتها إطلاق إشارات ضوئية لمدّة سبع أيام وسبع ليالٍ متواصلة في الحالات الطارئة، ويمكن تحويل تلك الإشارات الضوئية إلى إشارة عالية الكثافة بالضغط بشكل متواصل على الزر المخصَّص لذلك. 

 ومثلما تشتهر دار Victorinox عالمياً ببراعتها في تصميم ساعات عصرية فذّة تجمع بين التصميم الأنيق والدقة المتناهية، فإنَّ ساعة Victorinox Night Vision تجمع بين التصميم الأنيق والمتين والعراقة السويسرية في أدقِّ تفاصيلها.

 يُذكر أن ساعات Victorinox تمثِّل امتداداً للسكّين السويسرية الشهيرة Swiss Army التي شكّلت انطلاقة العلامة التجارية عام 1884، وتشتركان معاً بسماتٍ عدّة منها البراعة والدقة والتقنية الفائقة.

 تتوافر ساعة Victorinox Night Vision لدى متاجر «أحمد صديقي وأولاده» بدولة الإمارات العربية المتحدة،

شاهد أيضاً

مجموعة نظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada”- ربيع/ صيف 2014

مجموعة النظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada” لربيع/ صيف 2014 تواصل مسار البحث …