«الفريج» تستقبل زوار «ماجيك بلانيت» بمناسبة اليوم الوطني الواحد والأربعين

شخصيات المسلسل الكرتوني الإماراتي «الفريج» تستقبل زوار «ماجيك بلانيت» بمناسبة اليوم الوطني الواحد والأربعين 

الكبار والصِّغار مدعوون للالتقاء بشخصيات المسلسل الكرتوني الشهير والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية البهيجة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الواحد والأربعين 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 نوفمبر 2012: في إطار الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الواحد والأربعين تزور شخصيات المسلسل الكرتوني الإماراتي الشهير «فريج» يوم الأحد الثاني من ديسمبر في «ماجيك بلانيت» في إطار جولتهم الاحتفالية في أنحاء الدولة بهذه المناسبة الوطنية. وستتجوَّل «أم خماس» و«أم علاوي» و«أم سعيد» و«أم سلّوم» في «ماجيك بلانيت»، مركز الترفيه العائلي الأول بمنطقة الشرق الأوسط.

ودعا «ماجيك بلانيت» الكبار والصِّغار إلى الالتقاء بشخصياتهم المفضلة من مسلسل «فريج» والتقاط صور تذكارية معها والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية البهيجة بمناسبة اليوم الوطني الواحد والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة. وحاز مسلسل «فريج»، وهو أول مسلسل كرتوني إماراتي وأول مسلسل كرتوني ثلاثي الأبعاد في الشرق الأوسط، إعجاب الكبار والصغار وهو يروي حكاية أربع عجائز (أم خماس وأم علاوي وأم سعيد وأم سلّوم) يحاولن أن يعشن حياة ساكنة في وسط صخب مدينة دبي العصرية.

وأعلن «ماجيك بلانيت» عن استضافة شخصيات مسلسل «فريج» في الثاني من ديسمبر 2012 في كافة مواقعه في أنحاء الإمارات في المواعيد المبينة أدناه:

  • مول الإمارات           18:00 – 17:00
  • مردف سيتي سنتر      20:00 – 19:00
  • ديرة سيتي سنتر         22:00 – 21:00
  • الشارقة سيتي سنتر     16:00 – 15:00
  • عجمان سيتي سنتر     18:30 – 17:30
  • الفجيرة سيتي سنتر      22:00 – 20:30

شاهد أيضاً

ياهو تستضيف في عمان مؤتمر “غَيري عالمَكِ” عن المرأة ووسائل الإعلام الاجتماعية والرقمية

رائدات أعمال وصحافيات وناشطات في مجال حقوق الإنسان وخبيرات في الإعلام الإجتماعي يناقشن مواضيع استخدام …