تمتعوا بتجربة قيادة XF!

«جاكوار الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان» تطلق حملتها الأولى عبر تويتر لجمهورها في المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أكتوبر 2012: أعلنت جاكوار، الشركة المختصة بتصنيع السيارات الفاخرة، عن إطلاقها هذا الأسبوع أول حملة إقليمية لها عبر موقع تويتر، حيث دعت جماهيرها إلى المشاركة في منافسة للحصول على فرصة قيادة جاكوار XF. وسوف تمنح الحملة، التي تحمل عنوان “driveanXF#”، المشاركين الذين يقدمون أكثر “التغريدات” ابتكاراً وإثارة للاهتمام فرصة الحصول على سيارة الصالون الرياضية الفاخرة “XF” لمدة 48 ساعة.

هذا وتأتي “#driveanXF”، الحملة الإقليمية الأولى التي تطلقها علامة جاكوار التجارية، كوسيلة ممتعة ومبتكرة تهدف إلى الترويج لسيارة جاكوار XF، وفي الوقت نفسه للتفاعل مع متابعيها على موقع تويتر في المنطقة ومكافأتهم.

وباعتبارها سيارة صالون متميزة تتمتع بروح السيارات الرياضية، ونظراً لقدراتها الديناميكية ومظهرها اللافت، فقد نجحت XF في الفوز بأكثر من 100 جائزة عالمية منذ إطلاقها، ولا تزال إلى الآن أكثر طرز جاكوار مبيعاً في جميع أنحاء العالم. كما استحوذت XF على قاعدة جماهيرية واسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، حيث حظيت بإقبال كبير من قبل محبي مزايا الأناقة والقيادة الديناميكية والفخامة المعاصرة التي تقدمها هذه السيارة.

وفي هذا الصدد، قال روبن كولغان، مدير عام جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان: “نحن نبحث باستمرار عن وسائل جديدة ومبتكرة للتواصل مع عملائنا ومحبينا في جميع أنحاء المنطقة. ونظراً للشعبية الكبيرة التي لطالما حظيت بها سيارة XF على الدوام، فقد رأينا أن هذه هي الطريقة الأفضل للتواصل مع جمهورنا الوفي ومنحهم فرصة اختبار هذه السيارة الرائعة. وإني أنتظر بفارغ الصبر رؤية التغريدات المبتكرة من جمهورنا في المنطقة”.

تجدر الإشارة إلى أن باب المشاركة في الحملة مفتوح أمام المقيمين في كل من المملكة العربية السعودية، الكويت، سلطنة عُمان، قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة، ممن يحملون رخص قيادة سارية المفعول. ويمكن للجمهور المشاركة ببساطة عبر إخبارنا عن سبب رغبتهم بقيادة سيارة XF عبر رسالة تويتر، حيث ستقوم جاكوار باختيار الرسائل الأكثر إبداعاً وابتكاراً للفوز بفرصة قيادة XF لمدة 48 ساعة. وسيتم التقاط صور لأفضل تجارب القيادة ومشاركتها على قناة جاكوار على موقع تويتر والمدونة الرسمية للعلامة التجارية وقنواتها على مواقع يوتيوب وفيسبوك وفليكر.

شاهد أيضاً

مجموعة نظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada”- ربيع/ صيف 2014

مجموعة النظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada” لربيع/ صيف 2014 تواصل مسار البحث …