دبي تستضيف معرض العقارات الدولي نهاية أبريل

دبي تستضيف معرض العقارات الدولي نهاية أبريل 2013 ، المعرض رسخ موقعاً مميزاً على خارطة المعارض الإقليمية والعالمية

 

IPS Dubai 2013

12 ألف زاروا المعرض في آخر دورة من 70 دولة حول العالم

مشاركة المطورين في فعاليات المعرض فرصة ثمينة لإبرام الصفقات الرابحة

تنطلق في دبي نهاية شهر أبريل المقبل النسخة الجديدة من فعاليات معرض العقارات الدولي 2013 ويستمر لثالثة أيام بموازاة الدورة الثالثة لملتقى الاستثمار السنوي الذي يقام برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله على أرض مركز دبي الدولي للمؤتمرات و المعارض وتنظمه شركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض و المؤتمرات.

سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة ألاراضي وألاملاك  في دبي

وقال سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة ألاراضي وألاملاك  في دبي  تحرص الدائرة على المشاركة في دعم الفعاليات العقارية التي تخدم السوق العقاري في دبي وتجدد الدائرة من خلال مشاركتها ودعمها المستمر و إلتزامها في تسخير جهودها وخبراتها المتراكمة والمتطورة لتنظيم السوق العقاري وتشجيع الاستثمار والتطوير  ونشر المعرفة العقارية .

ويحظى معرض العقارات الدولي برعاية ودعم وإسناد الدائرة على خلفية النجاحات التي سجلها في دوراته السابقة منذ عام 2006 إذ رسخ المعرض موقعه المميز على خارطة المعارض العقارية الإقليمية والعالمية بعدما إجتذب كبريات الشركات العقارية الوطنية والأجنبية وفاق عدد زائريه في آخر دوراته أكثر من 12 ألف زائر من 70 دولة حول العالم.

وأوضح بن مجرن بأن توقيت تنظيم معرض العقارات الدولي يواكب إنتعاش السوق العقاري في الإمارات عموماً ودبي على وجه الخصوص وبذلك تكون مشاركة المطورين العقاريين في فعاليات المعرض فرصة هائلة لهم تمكنهم من ترجمة طموحاتهم الإستثمارية في السوق العقاري إلى إتفاقات عمل مثمرة وصفقات إستثمارية عنوانها العريض تقديم سلعة عقارية تنافسية وتحقيق عوائد مجزية في صناعة العقار بوصفها القناة الإستثمارية الأكثر أمناً على مر التاريخ.

وأشار بن مجرن إلى أن ”معرض العقارات الدولي” تمكن من تحقيق هوية مميزة له في أوساط صناعة التطوير العقاري حينما أصبح منصة نموذجية ومثالية لعرض حزمة واسعة من المشروعات العقارية متعددة الإستخدامات والتي تتنوع بين السكني والتجاري والسياحي والترفيهي وحتى الثقافي والرياضي، ليتحول المعرض إلى نقطة جذب لأفواج الزائرين من مختلف بقاع العالم.

Dawood Al Shezawi 3

من جهته قال داود الشيزاوي رئيس شركة ” الاستراتيجي لتنظيم المعارض و المؤتمرات ” المنظمة للملتقى والمعرض بأن شراكة ودعم دائرة أراضي وأملاك دبي لمعرض العقارات الدولي ضمانة أكيدة لديمومة نجاحه وضرورة من ضرورات تطويره بما يتناسب مع المكانة العالمية لإمارة دبي وشرطاً أساسياً في تمكين المعرض من لعب دور بارز في السوق العقاري يتعدى مجرد فكرة تواجد الشركات العقارية في المعرض إلى هدف أكبر يتلخص بفتح قنوات وشراكات إستثمارية ما بين أطراف العلاقة في صناعة التطوير وهم شركات التطوير والإنشاءات والمستثمرين والعاملين في مختلف الأنشطة العقارية وأبرزها أنشطة الوساطة العقارية والتمويل وإدارة المنشآت والمجمعات.

وأكد الشيزاوي بأن المعرض وبدعم دائرة اراضي وأملاك دبي يضمن إضافة نجاح جديد مضاف إلى سجل نجاحات دوراته الماضية إذ تلقى المعرض عشرات الطلبات من مختلف الشركات الوطنية والأجنبية للمشاركة في فعالياته لاسيما بعد نجاحه في منافسة مؤتمرات ومعارض عقارية عالمية مماثلة.

مشيراً إلى أن شركات التطوير العقاري تدرك أهمية التواصل مع المستثمرين وتعي مستلزمات النجاح في تسويق مشروعاتها على نطاق واسع لا تستطيع اي مدينة تأمينه بالجودة والعالمية التي تؤمنها دبي لذا فليس غريباً أن يستقطب ”معرض العقارات الدولي” أبرز شركات التطوير العقاري من مختلف أنحاء العالم في دورته هذا العام.

وتوقع الشيزاوي أن تشهد دورة هذا العام والتي تنطلق في 30 ابريل حتى 2 مايو زيادة في أعداد العارضين والزوار بسبب ما يشهده سوق عقارات الإمارة من إزدهار يرسم معالم طفرة عقارية ثالثة مدعومة بنمو إقتصاد الإمارات.

شاهد أيضاً

لبنى القاسمي تشيد بسياسات دعم المرأة وتدعو لتوعيتها بفرص العمل المتاحة

مؤتمر “المرأة في الصناعة” يسلط الضوء في “أديبك” على تطور المرأة المهني في قطاع الطاقة …