ذا بيغ 5 يستعد لاستثمار 1.9 تريليون دولار في السوق الإماراتية

ذا بيغ  5 يستعد لاستثمار 1.9 تريليون دولار في السوق الإماراتية

“ذا بيغ  5″ و بي أم لايف” و”ميدل إيست كونكريت” و”أف ام اكسبو” 2012 تفتتح أبوابها غداً. 

دبي، الإمارات. 4 نوفمبر 2012: تفتح معارض ذا بيغ 5، وميدل ايست كونكريت ، وبي ام لايف ، وأف أم أكسبو 2012 أبوابها غداً الاثنين بمشاركة أكثر من 3000 عارضاً وشركة، وأحدث المنتجات والتقنيات في قطاع البناء والإنشاء العالمي، ووسط توقعات تشير إلى أن مشروعات البناء والإنشاء في الإمارات ستصل قيمتها في الإمارات في العالم المقبل 2013 إلى 1,950,000,000 دولار أميركي[1]، مما يعني أن المعارض لهذا العام تنطلق وسط ترقب واهتمام كبيرين للاستثمار في الفرص الكبيرة المتاحة في فعاليات البناء والإنشاء وإدارة المنشآت التي ستجري في مركز دبي التجاري العالمي هذا الاسبوع.

وعلق السيد آندي وايت، مدير الفعاليات في معرض الخمسة الكبار ” ذا بيغ 5″، على انطلاق الفعاليات الكبرى بالقول : ” يمثل هذا الاسبوع مقياس الصناعة وميزان حرارتها ككل، مع استمرار الإمارات في تقلد دور ريادي في المنطقة، ومن المقرر أن يحظى زوار معرض ذا بيغ 5، الذي يتمتع بتاريخ يزيد عن 30 عاماً، والمعارض المصاحبة له ، ميدل ايست كونكريت، و بي أم لايف ، وأف أم إكسبو، بالفرصة للاطلاع على حلول وتقنيات متكاملة في مجال الإنشاء والبناء”.

وتجري فعاليات المعارض بين 5 و 8 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي، حيث تشهد إطلاق تشكيلة واسعة من المنتجات الجديدة المبتكرة، وعرضاً لأحدث التقنيات، والمؤتمرات التعليمية والندوات بالإضافة إلى عروض حية والفرصة للقاء الخبراء في المجال، الذين سيقدمون خبراتهم حول العديد من الموضوعات المهمة، وخاصة الاستدامة التي ستحظى باهتمام خاص.

كما ستكون هناك الكثير من المنصات التي تركز على تقديم المعلومات والحلول الخاصة بتقليص الأثر السلبي على البيئة وحلول البناء المستدامة، في ظل الاهتمام الحالي من جانب أرباب الصناعة على هذا الجانب.

وأضاف وايت : ” لقد تطورت معارضنا بفضل ازدهار السوق ونتيجة طبيعية لازدياد الطلب، لهذا نتطلع هذا الأسبوع للتعرف على آخر المنتجات، وأحدث التقنيات والخبرات والأفكار في المجال على مدارالأيام الأربعة المقبلة”.

1بحسب تقرير صادر عن مؤسسة زاوية لصالح معرض ذا بيغ 5


[1] According to Zawya report commissioned by The Big 5 2012

شاهد أيضاً

دوبيزل يطلق جنجا خلال معرض سيتي سكيب 2014: حل تقني مجاني وآمن لتبسيط حياة وكلاء العقارات

سوف تعمل خدمة جنجا التقنية على تحسين معايير الخدمة في صناعة العقارات