روبرتو كوين تتألق بتشكيلة مجوهرات “موريسك” للمرأة الخليجية

أعلن روبرتو كوين، مصمم المجوهرات الفاخرة الإيطالي الشهير ومؤسس دار المجوهرات روبرتو كوين عن إطلاق تشكيلة خاصة من مجوهراته الفريدة من نوعها

” موريسك” للمرة الأولى في الإمارات بدبي. وقد تم الكشف عن هذا الطاقم الفريد الذي يتكون من قلادة متوافقة وسوار وأقراط وخاتم، خلال فعالية أقيمت مؤخراً لاستعراض المجوهرات نظمتها داماس للمجوهرات شركة التجزئة لعلامة روبرتو كوين في الإمارات.

وتتكون تشكيلة “موريسك”، من طاقم قلادة وزنها 3.21 قيراط مرصعة بـ 60 ماسة فردية وسوار بوزن 6 قيراط وأقراط مرصعة بـ 22 حجراً وخاتم وزنه 1.03 قيراط مرصع بإجمالي 20 ماسة.

وتحظى مجوهرات روبرتو كوين بإقبال وطلب رائع وشهرة هائلة لدى العملاء الأذكياء من ذوي الذوق الرفيع للجواهر الفاخرة على مستوى الوطن العربي. وتتوفر التشكيلات حول العالم من خلال نقاط بيع عديدة وكذلك من خلال بوتيكات حصرية في الولايات المتحدة ودبي وفنيسيا وروما وبراغ وباكو وموسكو.

تأسست شركة روبرتو كوين للمجوهرات، التي تحمل اسم مؤسسها في عام 1977 في فـيـتـشـنـزا Vicenza المدينة الإيطالية الساحرة وفي البداية اقتصر نشاط الشركة على إنتاج المجوهرات الفاخرة لعلامات الجواهر العالمية المرموقة. وفي عام 1996 تم إطلاق علامة روبرتو كوين والتي حققت نجاحا سريعا ورائعا.

تتمتع روبرتو كوين للمجوهرات بهوية مميزة حيث أنها تتميز بالاستخدام الدقيق والفني لياقوت الجواهر، كما أن جميع مجوهرات روبرتو كوين تتميز بترصيع ياقوتة صغيرة من الداخل في موقع فريد يسمح بالاتصال المباشر مع البشرة وفي حديث عن المعايير الجديدة ذات الجودة التي تتمتع بها دار المجوهرات الفاخرة يتحدث المصمم العالمي روبرتو كوين عن تشكيلة الموسم الجديد وعن سر أناقة المرأة المحبة للمجوهرات الثمينة.

شاهد أيضاً

مجموعة نظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada”- ربيع/ صيف 2014

مجموعة النظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada” لربيع/ صيف 2014 تواصل مسار البحث …