Nation Riviera Beach Club - Swimming Pool 1

سانت ريجيس أبوظبي يُحي مفهوم السياحة الفاخرة بافتتاح جناح أبوظبي ونادي نيشن ريفييرا الشاطئي

خلال السنة الأولى على انطلاق عملياته، بات فندق «سانت ريجيس أبوظبي» يشكل العنوان الأبرز ضمن مشهد السياحة الفاخرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتحديداً عقب افتتاح الفندق لـ «جناح أبوظبي» ونادي «نيشن ريفييرا» الشاطئي.

وفي العام 2013، سجلت فنادق أبوظبي العديد من الأرقام القياسية من حيث الزوار، وطول فترة الإقامة، والإيرادات، حيث استقبلت هذه الفنادق إجمالي عدد زوار بلغ 2.8  مليون زائر، بزيادة بنسبة 18 بالمائة عن أرقام العام 2012، وذلك وفقاً لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وفي هذا الصدد، قال أوليفر كي، المدير العام لفندق «سانت ريجيس أبوظبي»: “تتمتع الإمارات العربية المتحدة بأحد أسرع قطاعات السياحة والضيافة نمواً في العالم، وذلك بالاستفادة من إمكانيات أبوظبي المتقدمة في استضافة الأحداث والفعاليات الدولية، وجهودها المتواصلة للافتتاح المؤسسات الثقافية المرموقة عالمياً”.

وأضاف كي قائلاً: “مع افتتاح “جناح أبوظبي” الواقع على ارتفاع 200 متر، وافتتاح نادي “نيشن ريفييرا” الشاطئي، أحد أبرز الوجهات الترفيهية في المنطقة، فإننا نؤكد التزامنا بإعادة تعريف مشهد السياحة الفاخرة الذي يلبي احتياجات النخبة المميزة من زوار الثقافيين والدوليين الذين يتوافدون على العاصمة”.

وأشارت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في أبوظبي إلى أن ثلثي أعداد السياح التي استقبلتهم أبوظبي خلال العام 2013 جاءت من بلدان بعيدة. وفي العام 2014، قدم الجزء الأكبر من هؤلاء الزوار من الهند، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى أعداد كبيرة من ألمانيا، والصين، وروسيا، وإيطاليا، والكويت.

واختتم كي قائلاً: “إننا نسعى بالاستفادة من إرثنا الكبير وعراقتنا في مجال السياحة والضيافة العربية الأصيلة لتجاوز توقعات ومتطلبات زوارنا الدوليين في حيث الخدمة الفائقة والمرافق العصرية، والمساهمة بالتالي في تحقيق أهداف أبوظبي باستقبال 3.1 مليون زائر فندقي خلال العام 2014″.

ويستفيد زوار فندق «سانت ريجيس أبوظبي» من خدمة كبير الخدم الخاص التي تلتزم بتلبية كافة إحتياجات ومتطلبات ضيوف سانت ريجيس ، وبإمكانهم التمتع بأفضل تجارب الطعام العالمية في مطاعم الفندق المتنوعة مثل مطعم «رودز 44» الذي يقدم أشهى المأكولات البريطانية على يد الشيف المميز غاري رودز، ومطعم «فيلا توسكانا» الذي يقدم ما لذ وطاب من المأكولات الإيطالية الأصيلة.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …