شذا للفنادق تعزز وجودها في المنطقة بإطلاق مشروع جديد في الدوحة

تعلن شذا للفنادق خلال سوق السفر العربي 2013 عن بدء أعمال إنشاء فندق شذا الدوحة

من المتوقع افتتاح فندق شذا الدوحة في ربيع عام 2016، ويتميز هذا الفندق بموقعه في قلب المنطقة التاريخية في مدينة الدوحة، بالقرب من أهم أماكن الجذب السياحية كمتحف الفن الإسلامي ومتحف قطر الوطني وسوق واقف. سيضم فندق شذا الدوحة 180 غرفة وجناحاً وثلاثة مطاعم ونادٍ لرجال الأعمال وحمام وسبا شذا المميزين، ونادٍ مبتكر للأطفال. ولأول مرة في دولة قطر، ستضم ردهة الفندق معرضاً للوحات الفنية.

يفتخر فندق شذا الدوحة بامتلاكه أحد أفخم نوادي الأعمال الذي سيستقبل أهم الشخصيات وسيمنحهم العضوية بناء على دعوة خاصة من النادي. سيقصد أمهر الطهاة من جميع أنحاء العالم المطعم الخاص بالنادي ليقدموا تجربة رائعة في تناول أطيب المأكولات. كما سيوفر النادي لأعضائه مجموعة من المزايا كقاعات خاصة للاجتماعات، وأجنحة استثنائية، وردهة للسيجار، وردهة لقراءة الكتب، وتسهيلات للدخول إلى المرافق الترفيهية في الفندق.

ستتفرد المطاعم في فندق شذا الدوحة بتصاميم تحمل مفاهيم مبتكرة وأفكاراً إبداعية غير مسبوقة في البلاد؛ فهي مستوحاة من المطابخ التقليدية للثقافات المختلفة المنتشرة على طول طريق الحرير. وسيحوي الفندق قاعتين للاحتفالات ومركزاً إعلامياً وردهة شاليمار المميزة. وسيكون نادي الأطفال هو الأول من نوعه في المنطقة، فهو مؤسس على فلسفة “الترفيه والاستكشاف والتعليم” ليقدم للصغار تجربة متكاملة.

وصرح السيد سيمون كومبز، الرئيس والمدير التنفيذي لشذا للفنادق، خلال حفل التوقيع على المشروع قائلاً: “إننا سعداء جداً في هذه اللحظة لإعلاننا عن بدء أعمال إنشاء فندق شذا الدوحة. وبما أن العاصمة القطرية حريصة على تطوير وإبراز الأعمال الفنية وإرث المنطقة، فهي تكمل بذلك رؤية شذا التي تسعى إلى الاحتفاء بالقيم والثقافات في هذه المنطقة. لذا، فإننا مهيؤون لهذا المشروع ونتطلع لأن نكون جزءاً من هذه المدينة المُلهمة.”

ومع الشروع بأعمال إنشاء فندق شذا الدوحة، نكون قد أكملنا حقيبة شذا للفنادق المكونة من تسعة مشاريع لفنادق أنشئت أو في قيد الإنشاء، وهي فندق شذا المدينة (المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية)، وفندق بريستول سراييفو (سراييفو، البوسنة والهرسك)، وفندق شذا نيل القاهرة، وفندق شذا الدوحة، وفندق شذا فاس، وفندق منازل شذا الروضتين في كربلاء، وفندق شذا مراكش، وفندق شذا صلالة، وفندق شذا سراييفو.

تهدف شذا إلى توسيع شبكة فنادقها لتشمل جميع أنحاء المنطقة، وذلك بإطلاق مشاريع مستقبلية في كل من عمّان ودبي وإسطنبول وجدة ومسقط والرياض، وغيرها من المدن.

وأخيراً، أضاف السيد سيمون كومبز، الرئيس والمدير التنفيذي لشذا للفنادق: “نسعى في رحلتنا نحو تحقيق رؤيتنا إلى خلق علامة تجارية متميزة في المنطقة تحتفي بثقافاتها المختلفة، مع الالتزام في الوقت ذاته بالمعايير الدولية للرفاهية والفخامة. وسنواصل مسيرتنا في التعاون مع مالكي فنادق منتقين يملكون الرؤية ذاتها ويتوقون إلى إنشاء فنادق مبتكرة تعبر عن الروح المحلية.”

شاهد أيضاً

فندق ومنتجعات “H” تفتتح وجهة فندقية مثالية في سيشل

حدَى فلل منتجع H شاطىء بوفالون في سيشل التي تحوي على أحواض سباحة خاصة.