صفقات وعقود بملايين الدولارات مع تفاؤل بالمستقبل

ذا بيغ 5، وميدل ايست كونكريت ، وبي ام لايف، واف ام اكسبو تغلق أبوابها اليوم على صفقات تجارية بارزة

دبي : تم توقيع صفقات بملايين الدولارات في ختام المعارض التجارية “ذا بيغ 5” و “ميدل ايست كونكريت” و”بي أم لايف” و” اف ام اكسبو”، التي استمرت فعالياتها لأربعة أيام هذا الاسبوع، بحضور ومشاركة العديد من أبرز الشركات العارضة.

ومن أبرز هذه الشركات شركة إكو بارير، التي وقعت أكثر من 45 صفقة لبيع موانع الضوضاء خلال أيام معرض ميدل ايست كونكريت الأربعة، ما يعد من أبرز الإنجازات لهذا الاسبوع، وفي معرض تعليقه على هذه النتائج أوضح المدير العام للشركة أندرو ميرفي : ” لقد جئنا إلى هنا لجس نبض السوق والتعرف إليه، غير أن الإقبال الكبير على منتجاتنا فاجأنا. إنه أمر مذهل حقاً!”.

بدوره علق ستيوارت بيرنز، مدير ديورا كومبوزيتس المشاركة في معرض ذا بيغ 5 بالقول : ” لقد استقطب المعرض اهتماماً كبيراً من جميع أنحاء المنطقة الخليجية، هذا بالإضافة إلى طلبات الحاويات التي تلقيناها من ليبيا ومصر والاردن ولبنان وأذربيجان، ونتطلع بمزيد من الاهتمام للحدث في العام المقبل، حيث سنستغل حضورنا في ذا بيغ 5 من أجل نشر علامتنا التجارية ومنتجاتنا على مستوى العالم”.

هذا وقد شهد معرض أف ام اكسبو توقيع اتفاقية بين إمداد ومجلس دبي الرياضي تقوم بموجبه إمداد بتزويد المجلس بخدمات تشمل الطاقة وأنظمة التكييف والتبريد، والتمديدات الهندسية لبطولات السباحة الاسيوية التاسع التي ستجري فعالياتها في مجمع حمدان الرياضي في نهاية هذا الشهر.

ومن المتوقع لشركة “اورينتال ليفت سيستمز” للمصاعد الكهربائية، المشاركة في معرض بي أم لايف، أن توقع عدداً من الاتفاقيات بفضل التواصل الفعال الذي حصلت عليه من مشاركتها في المعرض، وفي هذا يقول مدير تطوير الأعمال في الشركة غاري جونز إن هذا العام شهد مشاركة نوعيات مميزة من العملاء والعارضين، مما نتج عنه الاتفاق على عدد من الصفقات والطلبيات والتي سيتم تنفيذها في الأسابيع المقبلة.

أندي وايت، مدير الفعاليات في معرض  ذا بيغ 5″ بدوره قال : ” لا شك أن معرض هذا العام هو الأكبر في تاريخه، كما أنه شهد نشاطاً غير مسبوق في صالات العرض، وعقد اتفاقيات كبيرة وعديدة خلال الأيام الأربعة الماضية، كما أنه شكل فرصة مثالية للشركات الإقليمية والعالمية للتواصل والاتفاق على سبل التعاون المشترك المستقبلية”.

العديد من الأجنحة الوطنية لقطر والمملكة المتحدة والولايات المتحدة شهدت هي الأخرى توقيع اتفاقيات بملايين الدولارات، فعلى سبيل المثال، وقعت شركة بولي بايب البريطانية عقداً بقيمة 200,000 دولار أميركي مع شريك محلي جديد من شأنه أن يؤدي إلى دعم وتعزيز الخبرات البريطانية في المنطقة.

ستجري الفعالية المقبلة لمعارض ذا بيغ 5 و ميدل ايست كونكريت وبي أم لايف و اف ام اكسبو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض من 25 إلى 28 نوفمبر 2013.

شاهد أيضاً

لبنى القاسمي تشيد بسياسات دعم المرأة وتدعو لتوعيتها بفرص العمل المتاحة

مؤتمر “المرأة في الصناعة” يسلط الضوء في “أديبك” على تطور المرأة المهني في قطاع الطاقة …