عروض خاصة بمناسبة عيد الحب في نادي آمارا سبا في فندق بارك حياة دبي

دبي،يُعتبر آمارا سبا، النادي الصحي الفخم في فندق بارك حياة دبي، ملاذاً للهدوء والاسترخاء حيث تنشط فيه الحواس برائحة الزيوت النادرة والحدائق الجميلة الآسرة وحوض السباحة الرائق الذي يرحب بالضيوف للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس قبل العلاج أو بعده.

ويسر نادي آمارا سبا أن يعلن عن تقديم عرضين خاصين بشهر فبراير، يشكل كل واحد منهما الهدية المثالية لهذه المناسبة الخاصة وهما: “عيد الحب في نادي آمارا” و “الرومانسية لشخصين في نادي آمارا”.

“عيد الحب في نادي آمارا” هو الهدية المثالية لها. يشمل  هذا العرض الحصري تدليك خاص بنادي آمارا سبا يستغرق  90 دقيقة ، وهو تدليك عميق ومتوازن يُستخدم فيه زيت التدليك الخاص بآمارا المكوَّن من مزيج فاخر من اللبان والعنبر وخشب الصندل. يسخن الزيت قليلاً لتهدئة الروح، وتنعيم البشرة والشعور بأقصى درجات الاسترخاء والسكينة.

لن تكتمل تجربة الاسترخاء في نادي آمارا سبا دون وجبة شهية لإتمام الرحلة الحسية، وهذا العرض يتضمن ذلك تماماً. يُدعى الضيوف إلى الاستمتاع بالطعام الصحي في النادي، الذي يتضمن تشكيلة  من العصير الطازج والشاي المعطر والمأكولات الصحية والحلويات الخفيفة الشهية، قبل قضاء بقية اليوم في الاستمتاع بحوض السباحة للنادي الصحي.

عرض “الرومانسية لشخصين في آمارا” هو الطريقة المثالية لأي ثنائي للاستمتاع بهذا اليوم الرومانسي. ويمكن للثنائي الانغماس في تدليك خاص بآمارا يستغرق 90 دقيقة، ثم تُقدم لهما الشمبانيا مع الفراولة لاستكمال التجربة الرومانسية في خصوصية جناح التدليك الخاص بالثنائي.

السعر العادي لعرض “عيد الحب في آمارا” هو 540 درهم إماراتي، ولكن خلال شهر فبراير، يقدم نادي آمارا هذا العرض بسعر خاص من 470 درهم إماراتي فقط. يمكن تقديم هذا العرض كهدية باستخدام قسيمة هدية آمارا، التي توضب بشكل جميل لتقديمها. وينصح بإجراء الحجز مسبقاً.

أما السعر العادي لعرض “الرومانسية لأثنين في آمارا”  فهو 1520 درهم إماراتي، ولكن خلال شهر فبراير يقدم نادي آمارا سبا هذا العرض بسعر خاص يبلغ فقط 1290 درهم إماراتي. وهذا العرض هو الطريقة المثالية لمفاجأة الحبيب بتقديم هدية يمكنكما الاستمتاع بها معاً. ينصح بإجراء الحجز مسبقاً.

ومن خلال المرافق والعلاجات والأناقة التي ليس لها ما يضاهيها في دبي، يوفر نادي آمارا سبا تجربة كاملة ومترفة لأساليب الاسترخاء والتجميل. يضم هذا النادي الصحي ثمانية أجنحة فخمة واسعة، بما في ذلك ثلاثة أجنحة للأزواج، لكل منها شرفة خاصة بها في الهواء الطلق، وصالة ودشات داخلية وخارجية. ويقدم آمارا سبا أيضا حمامات ساونا من أحدث طراز وغرفة بخار وحوض سباحة رائع بمساحة 25 متر مربع تتوسطه سلسلة من أشجار النخيل. ومع الساحات الخاصة المجاورة وشلالات المياه، يُشكل آمارا سبا انسجاماً تاماً مع الجو المترف لفندق بارك حياة دبي.

نبذة عن  فندق بارك حياة دبي

فندق بارك حياة دبي هو منتجع فخم يطل على الواجهة البحرية بالقرب من نادي خور دبي للغولف واليخوت المعروف عالمياً. يقع فندق بارك حياة دبي على مسافة دقائق قليلة من وسط المدينة ومجمعات التسوق ذات المستوى العالمي والمناطق التجارية الرئيسية وهو ملاذ يتميز بالأناقة الهادئة في مدينة دبي النابضة بالحياة.

نبذة عن  فندق بارك حياة دبي

تقدم فنادق بارك حياة لنزلائها المميزين من رجال وسيدات الأعمال وغيرهم من النزلاء إقامة أنيقة وفخمة. يحصل نزلاء فنادق بارك حياة على خدمة ورعاية خاصة للغاية في بيئة حميمة. وكل فندق من فنادق بارك حياة الموجودة في العديد من المدن التي يقصدها الناس مصمم للجمع بين الرقي والطابع الإقليمي المميز. تضم فنادق بارك حياة غرف مميزة مناسبة لكل طلب، وقاعات لعقد الاجتماعات وإقامة المناسبات الخاصة للمجموعات الصغيرة والبرامج الفنية وبرامج المأكولات والمشروبات التي تلقى تعليقات جيدة، ومطاعم مميزة مع طهاة حائزين على جوائز.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …