فندق ياس فايسروي يعلن عن مبادرات وأنشطة مثيرة خلال بطولة مبادلة العالمية للتنس 2012

أعلن فندق ياس فايسروي أبوظبي، الشريك الرسمي لبطولة مبادلة العالمية للتنس 2012، عن مجموعة من المبادرات والأنشطة المثيرة التي يقيمها على هامش هذا الحديث العالمي الكبير في كرة المضرب،

الذي يشهد وصول ألمع نجوم العالم في التنس إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي: نوفاك ديوكوفيتش، وأندي موراي، ودايفيد فيرير، وتوماس بيرديش، ويانكو تيبساريفيتش، ونيكولاس ألماجرو. وجدير بالذكر أن فندق ياس فايسروي أبوظبي يقدّم دعماً نشطاً لبطولة مبادلة العالمية للتنس، من خلال توفير جو فريد من المتعة، وتجربة عائلية فريدة، في رحاب قرية التنس في مجمع أبوظبي الدولي للتنس في مدينة زايد الرياضية.

يمكن لعشاق اللعبة من خلال جناح ضيافة فندق ياس فايسروي أبوظبي الاستمتاع بالمشروبات والمرطبات الصحية من صالة ياس لاونج. كما سيحصل الزوار على عصبة رأس مميزة تحمل اسم الفندق، ودعوة لدخول مسابقة للحصول على فرصة للفوز بإقامة فاخرة لأربعة أشخاص لمدة ليلتين في فندق ياس فايسروي.

كما وسيقيم فندق ياس فايسروي أبوظبي، على مدى أيام بطولة مبادلة العالمية للتنس، معرضاً رائعاً للفن الحديث، يعرض أعمال الفنانة والمصورة الإيطالية فرانشيسكا جالياني، التي تميّزت بإبداعاتها التي كرّستها كفنانة عالمية تحظى باحترام دولي واسع في مجال الوسائط المتنوعة. فقد حظيت سريعاً بشهرة بفضل استخدامها المميز والفريد للطلاء والكولاج في صورها الخاصة. وقد استطاعت جالياني أن تدمج بذكاء صور الطراز المعماري الأيقوني المميز لفندق ياس فايسروي مع صور ستّة من لاعبي التنس، وأن تمزجها بضربات فنية من ريشتها؛ لتأتي النتيجة ست تحف فريدة، تتكرس كل منها بأحد اللاعبين الستة، روائع فنيّة تزين بهو الفندق، سيتم بيعها مع لتخصص أرباح لوحة كل رياضيّ لجمعية خيرية من اختياره.

وعلق أندرياس كون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في فندق ياس فايسروي: “بالإضافة إلى تعزيز فنادقنا كوجهة مفضلة لنمط حياة صحية ونشطة، يسرّنا أن ننال اعترافاً بدعمنا للمشهد الفني والثقافي في دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن متحمسون جداً تجاه معرض الفنانة فرانشيسكا جالياني، الذي يمزج ببراعة صور الفندق وأبطال التنس العالميين، لعرضها في الفندق طوال أيام البطولة. لكن أكثر ما يثير حماستنا هو التبرع بعائدات مبيعات القطع الفنية للجمعيات الخيرية التي يختارها بأنفسهم الرياضيون المشاركون في بطولة مبادلة العالمية للتنس”.

كما سيستضيف فندق ياس فايسروي حفل استقبال خاص للرعاة الرسميين لبطولة مبادلة العالمية للتنس، والذي سيمثل فرصة رائعة للتعرف شخصياً وعن كثب إلى اللاعبين النجوم، في أجواء حميمية أنيقة وعصرية.

واستعداداً لبدء منافسات بطولة مبادلة العالمية للتنس، ستتم إنارة مظلة فندق ياس فايسروي الأيقونية الرائعة بالأضواء الملونة، حيث سيزينها اللون الأصفر مساء يوم الخميس 26 ديسمبر. وبمجرد بدء البطولة، ستعرض إنارة المظلة مشاهد رائعة تحتفي باللاعبين وبرياضة التنس.

وكان فندق ياس فايسروي أبوظبي قد أطلق عروض بطولة مبادلة العالمية للتنس التي تضم الإقامة في غرفة ديلوكس فاخرة مع وجبة إفطار يومية لشخصين، وبطاقتين لحضور مباريات البطولة في أيامها الثلاثة، فضلاً عن مواصلات مريحة للتنقل اليومي من مدينة زايد الرياضية وإليها.

كما سيستضيف فندق ياس فايسروي الرائع، الذي يعتبر عن جدارة اليوم أحد أهم المعالم المميزة في المدينة، وأحد الفنادق الرئيسية في العالم الذي يجمع بين الرفاهية المطلقة وروعة التصميم، عدداً من اللقاءات الخاصة بكبار الشخصيات التي ستقام خلال البطولة. كما سيقيم الفندق أيضاً جناح ضيافة خاصاً في استاد مدينة زايد الرياضية، حيث يتسنّى لكبار الشخصيات الاستمتاع بالمشروبات والمرطبات الصحية التي تحمل اسم الفندق.

شاهد أيضاً

بوما تطلق “أسرع إلى الأبد”

بوما تطلق “أسرع إلى الأبد” منصة جديدة مهمّتها تتويج بوما بلقب أسرع علامة رياضية في …