مارينا قصر الامارات يفوز بجائزة العلم الازرق

حصل مرسى المارينا وشاطئ قصر الامارات مؤخرا , على شهادة ” العلم الأزرق ” الدولية، من قبل جمعية الإمارات للحياة الفطرية و الصندوق العالمي لصون الطبيعة   .وأعرب السيد بوجرا بيربروجلو مدير عام فندق قصر الامارات عن سعادته بهذه الجائزة التي تمنح للقصر للمرة الاولي والتي تجئ بمثابة اعترافاً بتميزه البيئي .

 

وقال ” ان  شهادة العلم الأزرق الدولية تعتبر بمثابة اعتراف عالمي بجهود القصر في اطار سعيه الدائم للمحافظة على البيئة والاهتمام بالمرافق السياحية والطبيعية المطلة على شواطئ القصر الزرقاء ذات الرمال البيضاء الساحرة .”

ووصف فوز مارينا قصر الامارات بهذه الجائزة المرموقة بانه حدث هام لهذا المرفق الترفيهي المخصص لليخوت الفاخرة والذي دخل عامه الثاني من الخدمة المميزة.

واضاف قائلا : “أود أن أشكر فريق عمل قصر الامارات على الجهود المبذولة للحفاظ على سمعة القصر وضمان الفوز بمثل هذه الجائزة والعديد من الجوائز المثالية الأخرى.”

وقال مدير المارينا الكابتن توبي هوز “اختيار عملائنا لزيارة بيئتنا الفريدة يستند على القيمة العالية من الخبرة التي يلقونها “.

واضاف ” انها مسؤوليتنا للمحافظة على رضا المتعاملين وبيئة المنطقة من التحديات الناجمة نتيجة معاييرنا العالية “.

 ويذكر ان  مارينا قصر الامارات والتي تم إنشائها العام الماضي تحتوي على أكثر من 167 مرسى وتستقبل أحجاما مختلفة من اليخوت تتراوح ما بين 12 إلى 90 مترا ، وهي مصممة بشكل فريد يتيح الحفاظ علي جمالية القصر وحماية البيئة البحرية ..

وتعد جائزة “العلم الأزرق” شهادة بيئية مرموقة معترفاً بها دولياً، وقد صُممت للمساعدةِ في حمايةِ وتطويرِ الشواطئِ والمراسي في جميع أنحاءِ العالم، وهي تمنح للمرافق التي تبرهن على التزامها بمعايير البرنامج البيئية الصارمة ..

وسوف تضع الجائزة مارينا قصر الإمارات على خريطة العالم ، كواحد من أفخم المراسي في العالم.

شاهد أيضاً

العاصمة الإكوادورية كيتو تنال جائزة المحطة الأولى في امريكا الجنوبية للسنة الثانية على التوالي

فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم  وذات المكانة المتميزة كونها …