مجوهرات المرصعة بالألماس على هيئة علم الإمارات العربية المتحدة

مجوهرات بيور جولد تُطلق مجموعة محدودة من المجوهرات المرصعة بالألماس على هيئة علم الإمارات العربية المتحدة احتفالًا بالعيد الوطني الحادي والأربعين لدولة الإمارات

دبي : أطلقت مجوهرات بيور جولد -الحائزة على جائزة أفضل محلات التجزئة لمبيعات المجوهرات- قطعة تذكارية من المجوهرات المرصعة بالألماس تستخدم كطوق وبروش على هيئة علم الإمارات الوطني وذلك احتفالًا بالعيد الوطني الحادي والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه المجموعة المحدودة من القطع على شكل مستطيل أو قلب وتتألف من جزيئات من الألماس والأحجار الملونة المثبتة على قاعدة من الفضة أو الذهب.

وقال كريم ميرشانت الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجوهرات بيور جولد عن إطلاق هذه المجموعة: “ـتأتي مجموعة مجوهراتنا هذه بمناسبة الذكرى الحادية والأربعين لليوم الوطني لدولة الإمارات التي تثمر فرصًا واعدة تكافئ بها العمل الدؤوب لأبنائها وللمقيمين فيها على حدٍّ سواء، والتي وفرت مستوى معيشياً راقياً ومعاملة رائعة للجميع في ظل قيادتها الحكيمة. وتُعد هذه المجوهرات الخاصة وسيلة رائعة لنتحدَّ معًا بروح الاتحاد”.

تضم قطعة السلسال والبروش 10 نقاط من الألماس وثلاثة قراريط ونصف من الأحجار الطبيعية الملونة المثبتة على قاعدة من الفضة أو الذهب من عيار 18 قيراطًا، وتباع بسعر 899 درهمًا إماراتيًّا.

شاهد أيضاً

مجموعة نظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada”- ربيع/ صيف 2014

مجموعة النظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada” لربيع/ صيف 2014 تواصل مسار البحث …