مجوهرات روبرتو كوين …للأناقة عنوان

لازالت مجوهرات أوت كوتور التي قام المصمم العالمي روبرتو كوين مالك ومؤسس دار المجوهرات الإيطالية التي تحمل نفس الاسم بتصميمها لمحبي اقتناء القطع الفريدة والتحف الثمينة في عالم المجوهرات،

لازالت تحظى بقبول من الأفراد في المنطقة وتتناسب مع المناسبات السعيدة والحفلات.

 تعد تشكيلة المجوهرات الفاخرة أوت كوتور من أبرز المجوهرات لكل من يقدر جمال الجواهر النادرة والتصميمات المميزة والفريدة. وتجذب التشكيلة التي تضم قطعا فريدة مشتريي الجواهر المميزين من حول العالم، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

وفي كل عام تشبع مجوهرات روبرتو كوين الأذواق المتعددة لعملائها المتميزين حول العالم تصميمات جديدة من المجوهرات. ويقول روبرتو كوين: “إن تشكيلة أوت كوتور هي عبارة عن خط يتألف من قطعة فريدة وقد اكتشفت قيمة الإبداع المضافة في البحث عن الجمال”.

وبفضل احتوائها على الألوان والماسات المتعددة التي تتناسب مع مختلف الأساليب يتمركز مشروع أوت كوتور حول تفرد وندرة الخطوط. ويبلغ وزن الماسات حوالي نصف قيراط ما يجعل التصميمات تحفة فنية ثمينة جدا.

ويمتلك روبرتو كوين الفنان ورجل الأعمال موهبة طبيعية وهي عبقرية في تصنيع قطع خالدة من المجوهرات حيث يجتهد دائما ليضمن أن كل تصميماته تنبع من روحه الفنية والإبداعية.

وتكرم تشكيلة أوت كوتورالجانب العصري في الجواهر الفريدة المصنوعة من الذهب الوردي والأبيض والمزينة بشكل رائع بالماسات والجواهر المختارة. تحتوي التشكيلة على مجموعة رائعة من الخواتم الأصلية جدا ذات التصميم الفريد من نوعه. ومن خلالها ترصيعها الرائع بالماس والأحجار الثمينة يتناسب تصميم التشكيلة مع قياصرة العصر الحديث.

وفي تشكيلة أوت كوتور هناك أربع قطع فانتازيا: خاتم فانتازيا كلاستر وأقراك كلاستر وسوار وخاتم فانتازيا اتش سي.

أهم ما يميز قطع أوت كوتور فانتازيا هو الاستخدام الأنيق للماسات. ففي سوار وخاتم اتش سي قدمت روبرتو كوين تموجات مذهلة للماسات المرصعة بشكل رائع من الذهب الأبيض. وبنظرة أقرب ستلاحظ قطعا البريق الأحمر لعلامة السوار المسجلة التي تقع في مكان مناسب بجوار موضع النبض. وفي قطع فانتازيا كلاستر تتجمع الماسات معا على محاور رقيقة كما لو كانت في باقة زهور. لقد تفوق المصمم روبرتو كوين حقا على نفسه بهذه التشكيلة الجديدة الرائعة.

وتستخدم قطع فانتازيا في خط مجوهرات روبرتو كوين فاشون الألوان بشكل أكبر حيث تميز أقواس الزفير الازرق ومساقط الياقوت بضعا من ألمع النقاط في تلك التشكيلة. ومن أهم ملامح هذه التشكيلة أيضا استخدام الزفير الأسود والماسات البنية التي تضفي على التشكيلة شكلا حيويا وجديدا ومثيرا.

تأسست شركة روبرتو كوين للمجوهرات، التي تحمل اسم مؤسسها، في عام 1977 في فـيـتـشـنـزا Vicenza المدينة الإيطالية الساحرة وفي البداية اقتصر نشاط الشركة على إنتاج المجوهرات الفاخرة لعلامات الجواهر العالمية المرموقة. وفي عام 1996، تم إطلاق علامة روبرتو كوين والتي حققت نجاحا سريعا ورائعا.

تتمتع روبرتو كوين للمجوهرات بهوية مميزة حيث أنها تتميز بالاستخدام الدقيق والفني لياقوت الجواهر، كما أن جميع مجوهرات روبرتو كوين تتميز بترصيع ياقوتة صغيرة من الداخل في موقع فريد يسمح بالاتصال المباشر مع البشرة.

شاهد أيضاً

مجموعة نظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada”- ربيع/ صيف 2014

مجموعة النظارات لينيا روسا “Linea Rossa” من برادا “Prada” لربيع/ صيف 2014 تواصل مسار البحث …