مدينة الوعب تحتفل ببدء مرحلة بناء الفلل المتميزة

الشيخة هنادي بنت ناصر آل ثاني ، المدير التنفيذي لمدينة الوعب “نحن سعداء بالإعلان عن هذا الإنجاز الكبير الذي حققناه لاستكمال مراحل المشروع

الدوحة، قطر، في 22 أكتوبر 2012: أعلنت مدينة الوعب ، واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري الخاصة في قطر ، رسميًا استئناف عمليات البناء في منطقتي فلل نور الوعب وجناين الوعب.

اعتبارًا من 1 أكتوبر، بدأ المقاول الرئيسي “أرابتك” عملية الانتقال إلى الموقع وتجهيزه وستُستأنف أعمال البناء الكاملة اعتبارًا من 1 نوفمبر 2012. ومن المزمع أن تبدأ مدينة الوعب في تسليم أول دفعة من الفلل كاملة التشطيب بحلول يوليو 2013.

وتعليقًا على هذا الإعلان ، صرحت  الشيخة هنادي بنت ناصر آل ثاني ، المدير التنفيذي لمدينة الوعب “نحن سعداء بالإعلان عن هذا الإنجاز الكبير الذي حققناه لاستكمال مراحل المشروع. فبعد الانتهاء من معارض الوعب وإطلاق مشروع مكاتب الوعب، سيجسد تسليم الفلل التزام مدينة الوعب بتحقيق الرؤية الكاملة لإيجاد مكان يُحتفى فيه بالحياة بكل جوانبها. كما تعكس هذه الخطوة نمو مكانة الشركة ومصداقيتها كمشارك أساسي في استراتيجية تنوع الاقتصاد القطري. ومع استئناف عمليات البناء، نجدد التزامنا بتقديم عروض تعد سكان مدينة الوعب وعملائها وشركائها بالجودة والقيمة الحقيقية.”

وقد بدأت مدينة الوعب من الآن في استقبال طلبات الأفراد والشركات للاستعلام عن فرص الإيجار والبيع في المناطق السكنية. فإن القيمة الاستثمارية تعد جزءًا لا يتجزأ عن المستوى الراقي لللفلل التي تقع في مناطق فاخرة محاطة بأسوار، استلهمت تصاميمها من العمارة القطرية، مع لمسات عصرية متميزة ، ومزودة بخدمات على أعلى مستوى.

”نور الوعب“، تتوزع 92 فيلا تحتوي على 850 متر مربع من المساحات الكلية للبناء مع لمسات نهائية وتجهيزات بجودة عالية. تتألف كل فيلا من 5 غرف نوم واسعة، مصعد داخلي،مرآب يسع 3 مركبات ،حديقة مع مسبح خاص، سكن خاص للخادمات مع مدخل جانبي، سكن خاص للسائق.  تتمتع فلل نور الوعب بالخصوصية التامة من خلال وجودها في مجمع سكني خاص، وتعكس الفلل مزيجاً خاصاً من فن العمارة العربية الأصيلة المعاصرة و ما تتمتع به من لمسات نهائية عالمية في غاية من الدقة والرقي.

 ”جناين الوعب“، تتوزع 181 فيلا متميزة ، مؤلفة من  4  غرف نوم  على مجمعين منفصلين وثلاث مناطق مختلفة. وتقدّم جناين الوعب التناغم  بين  الخصوصية وروح المجتمع  والعيش في محيط يتمتع بحس الرفاهية، إذ يمكنك ملامسته ومعاينته من خلال المساحة التي تقع عليها الفلل، والتي تبلغ 450 متراً مربعاً بتصميم عربي ملهم ممزوج بذوق عصري رفيع ولمسات نهائية ذات جودة رفيعة.

تُثري ”جناين الوعب“ حياة العائلة، وذلك من خلال البيئة المتكاملة المحيطة بالمنزل، والمتمثلة بالمرافق المتنوعة، كالأندية وبرك السباحة ومساحات اللعب المختلفة والاماكن  المخصصة للعب الأطفال.

وستكون  إدارة شؤون الفلل من مهام الخدمات الإدارية لمرافق مدينة الوعب.

من خلال رؤيتها الهادفة لتطوير مجتمع راقٍ ومزدهر ، تعد مدينة الوعب ساكنيها بأسلوب حياة متميز في مدينة متكاملة الخدمات ، كما تعد ضيوفها بتجربة فريدة. وتمتلك المدينة أيضًا بنية تحتية للاتصالات تعد هي الأولى من نوعها ، بالإضافة إلى الاحساس بالمساحة والانفتاح. وتعتزم مدينة الوعب تسليم 273 فيلا بأكملها في غضون عامين من اليوم، بالإضافة إلى كافة الخدمات الترفيهية.

شاهد أيضاً

أسعار الإيجارات السكنية في دبي تنخفض 2% في الربع الثالث من 2015

أفاد أحدث تقرير عقاري لمصرف أبوظبي الإسلامي بأن أسعار إيجارات العقارات السكنية في إمارة دبي، …