مراكز التسوق تغرس “شجرة الاتحاد” وتؤكد على التزامها بالمبادرات البيئية

مراكز التسوق التابعة لـ «ماجد الفطيم العقارية» تبادر بغرس “شجرة الاتحاد” بمناسبة اليوم الوطني الـ 41  بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه

دبي : بمناسبة اليوم الوطني الــ 41 للدولة وتأكيداً منها على التزامها بالمبادرات الخضراء والصديقة للبيئة، أصبحت اليوم مراكز التسوق التابعة لـ «ماجد الفطيم العقارية»: عجمان سيتي سنتر، والفجيرة سيتي سنتر، وديرة سيتي سنتر، ومردف سيتي سنتر، ومول الإمارات، هي الأولى في الدولة التي تغرس شجرة الاتحاد. وقد شهد اليوم مول الإمارات احتفالاً رسمياً تم خلاله غرس شجرة الاتحاد كاستجابة لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وذلك لغرس مفاهيم الانتماء والولاء في نفوس المواطنين والمقيمين في الدولة.

وقال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة أصول، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “تفخر ماجد الفطيم العقارية بدعم مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لزراعة شجرة الاتحاد، ويشرفنا أن تكون مراكزنا هي الأولى في الدولة التي تحتضن هذه الأشجار بشكل دائم حيث ستكون شاهد على أهمية المبادرات البيئية ورمزاً للفخر والانتماء الوطني”.

ومن جانبه، قال سعادة سلطان بن علوان، وكيل المساعد للتدقيق الخارجي لدى وزارة البيئة والمياه: “يأتي قرار ماجد الفطيم العقارية بغرس “شجرة الاتحاد” لدى بعض أبرز مراكز التسوق التابع لها ليؤكد على التزام الشركة بتعزيز روح الانتماء ومشاعر الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الوطنية الهامة”.

ومن جانبه، قال السيد عادل الهاشمي، مدير مكتب دبي التابع لوزارة البيئة والمياه: “إننا سعداء باتخاذهم هذه الخطوة الرائدة والتي باتوا من خلالها من أوائل مراكز التسوق التي تشارك في مبادرة شجرة الاتحاد احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الواحد والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة”.

واحتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 41، ستستضيف مراكز التسوق التابعة لـ «ماجد الفطيم العقارية» في الدولة مجموعة من الفعاليات المتنوعة التي ستؤكد مفاهيم الاتحاد والانتماء الوطني.

شاهد أيضاً

لبنى القاسمي تشيد بسياسات دعم المرأة وتدعو لتوعيتها بفرص العمل المتاحة

مؤتمر “المرأة في الصناعة” يسلط الضوء في “أديبك” على تطور المرأة المهني في قطاع الطاقة …