ميسيرو إنفستمنت مانجمنت بارتنرز في أبوظبي تقدم خدمات إدارة مخاطر السلع والعملات وحلول إدارة الأصول

حصلت ميسيرو إنفستمنت على موافقة المصرف المركزي الإماراتي

أبوظبي وشيكاغو : أعلنت ميسيرو إنفستمنت مانجمنت بارتنرز عن بدأ عملياتها بعد حصولها على الموافقات التنظيمية من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

وستتخذ الشركة الجديدة من مربعة الصوة ، منطقة الأعمال المركزية الجديدة في أبوظبي الواقعة على جزيرة الماريه مقراً لها. وستعمل الشركة، وهي مشروع مشترك بين ميسيرو فاينانشال وشركة المبادلة للتنمية، على تلبية الطلب المتزايد على خدمات عالمية المستوى لإدارة مخاطر العملات والسلع وحلول تعزيز العوائد من قبل المؤسسات الاستثمارية والشركات الكبيرة والأفراد من أصحاب الثروات الكبيرة في مناطق الشرق الاوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

سيستفيد عملاء ” ميسيرو إنفستمنت مانجمنت بارتنرز” من برامج إدارة مخاطر العملات المباشرة وغير المباشرة التي ستوفرها  الشركة ، والتي تعد من البرامج الأكثر ابتكاراً في هذا المجال، والذي  سيمكن العملاء من إدارة تعرضهم لتقلبلات الأسعار وتعزيز العوائد.

 

وبالبناء على سجل ميسيرو فاينانشال الحافل في ادارة الأصول من العملات والسلع والتي تزيد عن 35 مليار دولار، وبالاستفادة من الخبرات والمعارف الواسعة التي تمتلكها مبادلة في السوق المحلية، سيوفر المشروع برامج إدارة مخاطر العملات المباشرة وغير المباشرة. كما ستتخصص  ميسيرو إنفستمنت مانجمنت بارتنرز في تقديم الاستشارات وإدارة محافظ السلع التي تركز على استراتيجيات العوائد بالاستفادة من خبرات الشركة في تطبيق برامجها المتميزة في الإدارة نيابة عن العميل. وعلى المدى المتوسط، سيتم توسيع خدمات المشروع لابتكار حلول استثمارية متعددة الاستراتيجيات، والتي سيتم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات المستثمرين من المؤسسات في المنطقة.

 

وقال غاري كلوبفنستين، العضو المنتدب الأول في شركة ميسيرو فاينانشال لإدارة الاستثمارات: “إن القدرة على تصميم حلول متخصصة ومتطورة لإدارة الاستثمارات يعد أمراً بالغ الأهمية لتأسيس مركز للتميز في مجال إدارة الأصول في المنطقة. وقد أصبحت العوائد على المحافظ الاستثمارية تتأثر على نحو متزايد بعوامل دقيقة مثل العملات والسلع، وبالتالي فإن تحديد فعالية وكيفية الاستثمار في هذه العوامل قد يكون أساسياً في نجاح الاستثمارات.”

وأضاف أن  ميسيرو إنفستمنت مانجمنت بارتنرز ستعمل – إلى جانب تلبية احتياجات السوق من خدمات إدارة المخاطر – على دعم تنمية الكفاءات المحلية من خلال إشراك الكوادر الإماراتية الشابة العاملة في قطاع الخدمات المالية ضمن برامج للتدريب المهني في المقر الرئيسي لشركة ميسيرو فاينانشال في شيكاغو.

شاهد أيضاً

بنك أبوظبي الوطني مستشاراً مالياً لمشروع إنتاج “بولي سيليكون” بـ1.6 مليار دولار في ماليزيا

تم تعيين بنك أبوظبي الوطني مديراً لإصدار ومستشاراً مالياً لتمويل أحد مشاريع شركة كوزموس للنفط …